قادر الله الطيارة الماليزية ناسا حيين وما عند الجن الأحمر..
كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية أن الطائرة الماليزية المفقودة موجودة في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء . ونقلت صحيفة " مسكوفكسي كمسموليتس " الروسية عن مصدر امني - لم تسمه - قولها أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور .
وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة ، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص . وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن . وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية ، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش " لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه . وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف ، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز . وبحسب الخبير " يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن . إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو " مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية ، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم. |
اقتباس:
هناك مقفول..علي حسب كلام العلامه عمر عبد الكافي..ولا هو الحابس الجماعه.يا رافت ياخ وحدوووووه انت زيك مافي ..يا اسطي..:biggrin::biggrin::biggrin:.. عليك الله اسطي دي سمعتها متين آخر مره ..:cool::cool::cool:وسلام. بتاع الطياره الماليزيه.. |
اقتباس:
هسة جايب لينا سيرة القبطي الكافر دا مالك؟ هسة بله الغايب حيقول الموللة عمر الأعور هو ملك الجن الأحمر وهو الحابسم :biggrin::biggrin: |
اقتباس:
|
اقتباس:
هو منو البختلف معاي.رأفت؟؟؟ تفتكر الزول البركب طيارة من سويسرا ويجيني لغاية القاهرة ممكن يختلف معاي ولا أنا أختلف معاهو؟؟كلمتك قلت ليك ما تلفح ساكت لو ما عارف العلاقة شنو بين س وص.. |
بلة دا مغيّب وليس غايب
بعدين قصة الطيارة شغل بتاع مخابرات امريكية مع دول عندها معاها مصالح مشتركة ف احتمال كبير تكون الرواية صحيحة ويكونوا لقوها والركاب حيين و برضو احتمال كبير ماتتلقي اصلا شغل تشتيت الانتباه وتضييع الجهود العملوهو من اليوم الاول بيقول كدا اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
فى سنه كم وتمانين فيه طياره ركاب كوريه طرشقوها الرؤس بى صاروخ من طياره حربيه ...ولم يكشف هذا السر الا بعد 10 سنوات من الحادث ..10 سنوات والشركه الصانعه للطياره ...لاحظ الشركه الصانعه وهى تبحث عنها حتى تم كف السر بعد عشر سنوات ...والبعيش يشوف الله يديكم طوله العمر ...وتلقوا الحكايه امريكان ولا روس ولا يمكن كوريا الشماليه ليهم صاروخ فى الموضوع
|
لكن سمسميتك ما قوية ودن شوائب
تكون أفغانية يا بابا :cool: |
اقتباس:
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/ |
اقتباس:
وأنا أقول الصداع دا من شنو أتاريهو بسبب الأفغاني البلاك شيت.. |
اقتباس:
ياخ انت زول غريب..وحتي العلاقة بيني وبين مفترع البوست الانت قاصدو انت ما بتعرفا وكفاية تتدخل بين الناس وفي النهاية ما تجي تعمل لينا ألفة.. لاحظ في البوستين مافي زول جا غيرك اتدخل عشان الناس فاهمين الحاصل وأنا قبل كدا اتدخلت بين عضوين اتوقفت لمدة 6 شهور بسبب تدخلي بحسن نية زي حقتك دي..وبعدين ياخ مافي حاجة بتلمني بيك من ناحية سن أو أي حاجة تانية فخليني في حالي ياخ.. |
اقتباس:
مغفل نافع بس زولي دآ والكلام عن فتحي مسعد حنفي ما وصل المرحلة دي لأسباب؛ ما هو مغفل ورجل ذكي جدا وإحنا أولاد زمالة دراسية ما هو نافع لأنه قدر حاله ولو حاولت تغنم منه ما بتلقى التكتحآ لانه والحمد لله فقير مال وغني نفس بث الما بتعرفه عن فتحي،، يمازح بعفوية طيبة وعنوة مزعجة،، بطيبته بيفتكر كل الناس متله لا تضمر ولا تغضب ولا تتحسس.. والله الزول دآ طيب وكويس ومخلص ووطني أنا ما قريت الفي الراكوبة لكن لو مدح في حق توحة بختم عليه بي كلهم"الحق يا عكود، الصراحة هجمتني" ولو ذم بستنكره بشدة رجائي أن لا تفهموا غلط وإن فهمتها!؟ أمسحها لي في وشي المكرمش دآ وفي وش "روفي " الشييييييييييين دآك الما شافته "جيجي" عشان تصدقها في "بوستيها" ليكم محبة ويحفظكم لي بعضكم أحباء وإخوة "متواصلين" كما أوصانا الحبيب الغائب المقيم "خلودي" عليه الرحمة |
دخلتا الراكوبة من أوسع أبوابها وقريت المستخبي تحت العنقريب وجمب القلة
ودهشت شاهدة ما لم أشاهده طوال معرفتي "بالهندي، الحلبي" توحة مباااااااااااااااااااااااااااااااالغة هدوء على غير عادته وطيبة وعقلانية مبالغتين قال: ياسولارا أنا منسحب من البوست دا عشان حيعمل لي حساسية مع ناس ما داير أرد عليهم بزعل.. عجبي ومحبتي :cool::cool::cool::cool::cool::cool: |
اقتباس:
يابابكر أنا والله عادل دا بعتبرو زي أحمد ولدي وهو زول اتربي مع ود أختي بحسب كلامووبيعرف أهلي وممكن نكون نسايب كمان.. أنا ما بزعل من زول ينتقدني لامن أغلط لكن كمان ما بقبل زول يجي يوريني كيف أتعامل مع رأفت وأبو أماني مثلا البقول لي حلبي وبقول ليهو عب والاتنين بنضحك ومافي زول جا قال لي انت عنصري..يعني معقول مثلا يجي زول يقول لي ما تتكلم بالطريقة دي مع بابكر مخير او شوقي بدري البعرفم لي قريب من خمسين سنة وبعرف المرحومات أمهاتم وأخوانم ودخلت بيوتم.. بعدين في ذمتك كلمة اللفح دي فيها اساءة ولا معناها ختف راس كلام واقحام نفسك بين اتنين والزول سيد المشكلة(رأفت) بكون قاعد بيتفرج وبيضحك علي الحاصل رأفت أنا طول عمري بقول ليهو قبطي كافروالغريبة هو بقول لي ياخواجة وساعة الجد بقولا وقلتها كتير ان رأفت دا ما فاضل ليهو غير الشهادة وندخلو الاسلام عشان بعرف عن الاسلام وفي الاسلام أكتر من مسلمين كتار عاملين فيها أنصار سنة وبيتناقش معاهم بالقرآن والسنة:biggrin::biggrin: أنا بالمناسبة فاهم ان عادل بهزر لكن الناس التانيين ما فاهمين وفي ناس ما بعرفوني وما عارفين علاقتي بي زيد ولا عمر شنو.. هسة مثلا حبيب مورة ما بقول لي الا ياكافر ويا أحد المؤلفة قلوبهم وأنا بقول ليهو يازنديق وما حصل في يوم زعل مني أو زعلت منو ودا بينطبق علي سولارا المعاها طوالي علي الفايبر والسكايب وفالت لي حتفتح البوست عشان تنرفزني وأنا هادئ عشان عارف كلاما هزار.. |
اقتباس:
ده حلبى قبطى شيوعى أصلو ما ترتا عليهو :biggrin::biggrin: |
| الساعة الآن 05:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.