أيه الدنيا غير (لمت ناس في خير .. او ساعة حزن) - شكر وعرفان
الإخوة والأخوات الأعزاء ..
تحية طيبة مباركة من عند الله ،،، نيابة عن إفراد الأسرة الكريمة أود أن أتقدم إليكم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من شاطرنا أحزاننا في وفاة والدتنا العزيزة – رحمها الله - والتي حدثت وفاتها يوم الجمعة الموافق 18/8/2006م .. نسأل الله المولى العلي القدير أن ينزلها منزلاً مباركاً ويغسلها بالماء والثلج والبرد وينقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .. كما نسأله أن يوسع مرقدها ويثبت كلماتها بالقول الثابت عند السؤال ويلزمها ويلهمها كلمة التقوى والإيمان ... أمين الشكر موصول لجميع الأهل والأصدقاء وبخاصة أعضاء أسرة سودانيات الذين كان لوقوفهم الأثر الكبير في نفوس أفراد الأسرة سواء أكان ذلك في الخرطوم أو هنا في الرياض، والشكر كذلك لكل من اتصل معزياً عبر الهاتف والرسائل من خارج السودان وداخله وهذا عهدنا بكم دائماً ،، وهو عهد المؤمن لأخيه المؤمن عند الشدائد. كانت الوالدة – رحمها الله – تعاني وتصارع المرض لردح من الزمن وعلى الرغم من ذلك كانت صابرة محتسبة مؤمنة بقضاء الله وقدره إلى أن وافتها المنية في ذلك اليوم.. نسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جناته .. {أنا لله وإنا إليه راجعون }.. وجزاكم الله عنا كل خير ,, ولا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم ... وليد،، |
نسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جناته
وجبر الله كسركم يا صديقي بالصبر الجميل |
العزاء الحار لك الاخ الوليد
و لجميع افراد الاسرة فى هذا المصاب الجلل. نسال لها الرحمه والمغفره والقبول... ونسال لكم و لاخوانكم الصبر وحسن العزاء... وهذه ارادة الله لا مرد لها ولا اعتراض.. فعليكم بالصبر..والدعاء لها.. ولا حوله ولا قوه الا بالله العلى العظيم.. وانا لله وانا اليه راجعون |
الحبيب خالد الحاج
الف شكر لكلماتك الرقيقة المعبرة والتي تكن على اصلك الطيب فالف شكر لك وادام الله هذا التواصل الجميل ،، ولا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم أخوك / وليد |
الاخ العزيز . ودعثمان
لك التحية والود .. وربنا يجعلها علينا وعليكم آخر الاحزان .. أمين |
العزيز/ الوليد احمد
احسن الله عزاكم وجبر الله كسركم وندعو لها وانت ادعوا لها في كل صلاه بالرحمه والمغفرة |
الاخ / نزار
تحية طيب مباركة اخي الحبيب.. هكذا حال الدنيا وحيث لا ينفع إلا الصلاة والدعاء .. نسال الله الاجابة والقبول .. .. كما نسأل لها الله المغفرة والرحمة .. امين |
ان لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمها وأسكنها فسيح جناتك آللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلها بالثلج والماء والبرد اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها اللهم اجمعنا وإياها في مستقر رحمتك اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخلها اللهم آنس في القبر وحشتها اللهم ثبتها عند السؤال اللهم لقنها حجتها اللهم باعد القبر عن جنباتها اللهم اكفها فتنة القبر اللهم اكفها ضمة القبر اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم إن كانت محسنة فزد في إحسانها، وإن كانوا مسيئة فتجاوز عن سيئاتها اللهم ألحقها بالشهداء اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامها اللهم افتح عليها نافذة من الجنة.. واجعل قبرها روضة من رياضها آآآآآآآآآآآآآآمين |
احسن الله عزاكم اخى وليد
نسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جناته |
احسن الله عزاكم
نسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جناته |
| الساعة الآن 03:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.