سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لحن الخميس .. عيدكم سعيد !! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=3615)

سمرية 19-10-2006 11:49 AM

لحن الخميس .. عيدكم سعيد !!
 
http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az135.jpg

ها هو .. ذا يقبل من جديد !!

ويعرف اننا ننتظره !!

سبحان الذي .. يوزع الافراح في كل عيد لمن يشاء ويأجلها لمن يشاء !!

كل سنة وانتم بالف خير !!

وكل عيد والسودان ينعم بالسلام ...

كل عيد واطفال السودان .. في آمن من الجوع والفقر والمرض !!

اتمنى لكم عيد سعيد ... وفطر مبارك
!!


[rams]http://songs.njom.net/music/classic/rm/20.rm[/rams]

بسمله 19-10-2006 11:58 AM

لعزيزه الغاليه جدا سمريه
كل سنه و انتى شفافه و حساسه و جميله الدواخل
و كل سنه و بيتنا بيكبر و يبقى احلى و احلى .. سودانيات دى اجمل ما حصل لى فى حياتى

تسلمى

سمرية 19-10-2006 12:07 PM

http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az14.jpg



وانتي طيبة يا بسملة .. وربنا يعيده علينا دايما بالخير والبركات !!

وربنا يديم علينا المحبة .. والسلام وصفاء القلوب !!


اتمنى ان تتحقق اماني الجميع بقدوم كل عيد !!


كوني بخير !!

عميق مودتي

هبة

نزار حسن علي 21-10-2006 08:16 PM

الأخت/ سمريه

ايامكم كلها عيد
وكل سنه وانتي طيبه

mohamed hemaid 21-10-2006 08:25 PM

كل سنة وانت طيبة العزيزة سمرية..
كل سنة وسودانيات والسودان بخير..

حميد..

haneena 25-10-2006 04:59 PM

كل عام و إنتِ و الأسرة بخير يا السمرية
ربنا يحقق أمانيك كلها
ربنا يبعد عننا و عن بلادنا الثالوث المزعج
الجهل
الفقر
المرض

محبتي

عبد الوهاب هنداوى 26-10-2006 10:19 AM

كل سنة والجميع بخير
وما اجمل الالحان والموسيقى حين
تنبعث من وجدان ..........أنثى ..........


الساعة الآن 10:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.