لحن الخميس .. عيدكم سعيد !!
http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az135.jpg
ها هو .. ذا يقبل من جديد !! ويعرف اننا ننتظره !! سبحان الذي .. يوزع الافراح في كل عيد لمن يشاء ويأجلها لمن يشاء !! كل سنة وانتم بالف خير !! وكل عيد والسودان ينعم بالسلام ... كل عيد واطفال السودان .. في آمن من الجوع والفقر والمرض !! اتمنى لكم عيد سعيد ... وفطر مبارك !! [rams]http://songs.njom.net/music/classic/rm/20.rm[/rams] |
لعزيزه الغاليه جدا سمريه
كل سنه و انتى شفافه و حساسه و جميله الدواخل و كل سنه و بيتنا بيكبر و يبقى احلى و احلى .. سودانيات دى اجمل ما حصل لى فى حياتى تسلمى |
http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az14.jpg
وانتي طيبة يا بسملة .. وربنا يعيده علينا دايما بالخير والبركات !! وربنا يديم علينا المحبة .. والسلام وصفاء القلوب !! اتمنى ان تتحقق اماني الجميع بقدوم كل عيد !! كوني بخير !! عميق مودتي هبة |
الأخت/ سمريه
ايامكم كلها عيد وكل سنه وانتي طيبه |
كل سنة وانت طيبة العزيزة سمرية..
كل سنة وسودانيات والسودان بخير.. حميد.. |
كل عام و إنتِ و الأسرة بخير يا السمرية
ربنا يحقق أمانيك كلها ربنا يبعد عننا و عن بلادنا الثالوث المزعج الجهل الفقر المرض محبتي |
كل سنة والجميع بخير
وما اجمل الالحان والموسيقى حين تنبعث من وجدان ..........أنثى .......... |
| الساعة الآن 10:34 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.