اليوم بينكم وغدا يطوينا الثرى
[align=right]اخوتى فى منتديات سودانيات
السلام عليكم والرحمة والبركة انضممت الى منتداكم العامر بحسكم راجيا منكم قبولى وسطكم قلم مشرع من اجل كلمة الحق وانشاد الحرية والعدل وان كان باضعف الايمان دمتم فى خير وعافية ومنتداكم فى شموع ورفعة دوما[/align] |
مرحبا بك أخاً كريماً
أمنياتي لك بالتوفيق |
حباب أبوعمر
ألف مرحب بيك |
[foq]عزيزنا وعزيز سودانيات
ابو عمر الف مرحب بيك اصألة عن نفسي ونيابة عن كل زملائي الكرام حللت أهلا ونزلت سهلا يللا يدك معانا .......ولك متسع في هذا الافق الحميم مرحبتين ومية الف حبابك[/foq] |
مرحب بيك اخونا ابو عمر
و طابت لك الأقامة. |
لك اطيب التحايا و السلام
و حبابك الف.. |
أبو عمر
يل سيدي، رحبت بيك قشطة سودانيات وإتا العسل شن باقي لينا نقول مرحب حباب بداية محبة وخوة وصداقة أصلو دي سودانيات، دار نتلاقو ودوم المحبة دي حبة، حبة، حبة بس خلود ما قال ليك لسة يا راجل يا جميل دي الكلمة الفيها السحر، منها قرمة ولا جقمة وبعدها يفكك الله من سودانيات |
مرحبا بأبي عمر
سودانيّي وسودانيات (sudanyat) يصطف سوادهم الأعظم كحال السودانيين الأصيلين عندما يسعدون بسوداني سيد مثلك يلقي عليهم السلام السوداني... وخليك سوداني :D |
مرحبتين حبابك..
إنشاء الله يطيب ليك المقام |
اقتباس:
ومسكنا في موبيتل سابقا و ( زين ) حاليا عشان كترة الاعلان دا :) مرحب ابو عمر علي رحاب سودانيات نتمني لك اقامه طيبه |
| الساعة الآن 09:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.