سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شارعين ! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=4556)

عبدالمنعم الكتيابي 16-01-2007 08:57 AM

شارعين !
 
قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون !




.

ناصر يوسف 16-01-2007 09:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
[align=center][font=Monotype Koufi]قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون !
[/font][/align]

أستاذي وصديقي وأخي الأكبر الجميل

لِمَ كلما أقرأك أشعر بأني لم أقرأك من قبل ؟؟؟ لِمَ ؟؟؟

ولك شارع ثالث من القلب يفضي إليك بأسرار الحب إليك

سلمت وسلم يراعك الجميل

ابوريم 16-01-2007 03:14 PM

شارعين...يا عبد المنعم...
واحد منهم أكيد الشارع من الطرمبة لحدي شارع السيد علي...
كم اشتاقه.....
تحياتي

بركات الشريف 16-01-2007 07:40 PM

شارع بفضي اليها فيه للخير بشارة
وشارعك ليس للجنون ميدان سباق
و انا بين الشارعين للمرور اشارة
تمنح الاحباب بعض وقت للتلاقي
في زمن موت العشق وفناء الاشتياق
فهلموا يا صحاب نحظى بشئ من عناق
واليكم مني كل اعتذار يا رفاقي
ان كان في نصي خروج عن سياق

عبير خيري 18-01-2007 09:57 AM

.

يا أستاذي

أنا أيضاً

للذي هو للجنون ..






تحية وشوق

عبير خيري

امجد محمد الامين 19-01-2007 07:32 PM

نافذة اخرى....

يا قلب ... لا كالقلوب يدفق منك الالم
ترمي وراء الغيوب عيناً تحس العدم....

قلبين كشارعيك ايها الكتيابي
قلب من تبر وآخر من تراب...
كلنا الى الجنون اذا كان يؤدي الى العبقرية

بالله عليك حدثنا عن التجاني يوسف بشير

الوليد عمر 20-01-2007 12:50 AM

اقتباس:

قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون



[align=center]... والشارع الاّخر لم ينمو بعد ..


تاتى .. تاتى ..
تاتى .. تاتى ..


لثغة أقدام القلب .. النبض .. السكة ..
المدينة تغتسل فى الساحة العامة ..
شارع معبد جدا هو أنت ..
يكتحل الرمل بخطوة حرف ..
شارع الأسفلت ..
عيون الأسفلت ..
اللغة المستحيلة ..
نكهة الحب عندما يرتشف الشعر كأسه الأخير ..


وشارع معبد جدا هو ... أنت ..
[/align]





اقتباس:

هى الشوارع علمتنا أن نفيق ..

أن نبر البرتقالة .. أن نموت فدى الرحيق ..



مودتى وإحترامى

kbeida 21-01-2007 10:17 AM

أستاذي حقا عبدالمنعم الكتيابي
هنالك شارعين في قلبي:
شارع أبي روف وقدلة يا مولاي حافي حالق ...
وشارع روما !
أتحداء عندما كانت كل الشوارع تؤدي الي روما
لك التجلة والود

عبدالمنعم الكتيابي 30-01-2007 10:52 AM

أعزائي . . أحبائي
أعتذر جدا عن عدم تمكني من مواصلة المتابعة في الفترة الماضية
لأسباب لا أود أن أرهقكم بها . . ولكن بعضكم يعلم بعضها .
أدهشني جدا تواصلكم مع هذا النص رغما عن الخطأ الفني الذي
صحبه رغم استنجادي بالإدارة لتداركه قناعة مني أن طريقة الكتابة
جزء أصيل من النص فاسمحوا لي بإنزاله مرة أخرى بالشكل الذي
يعبر عنه . .
وشكري لكل من مر به وامتناني العميق لكل تعليق أو انطباع كتب أو
لم يكتب . .
مع حبي . .

عبدالمنعم الكتيابي 30-01-2007 10:55 AM

قد نلتقي هذا المساء !
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يفضي إليك . .
وأنا للذي هو للجنون !

أيزابيلا 30-01-2007 09:05 PM

والشارع فاتح فى قلبى

والقلب مساكن شعبية


الساعة الآن 06:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.