و هكذا يتحدث العود مع ود الامين...عجيب...!!!
[align=center]رهيب....!![/align]
[align=center] [media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/shal_alnouar.wma[/media][/align] |
[align=center]يا ريت - للحفظ[/align]
[align=justify]سلام يا ودعثمان، تسلم ياخي على الفن الأصيل والتسجيل النضيف. عاجبني اليومين ديل تخصيص البوستات الطربانة وتسمية كل بوست بالفنّان المعني. ويا ريت . . يا ريت لو تستمر البوستات بالطريقة دي لزوم التوثيق المنظّم، مع شرط إنزال التسجيلات النضيفة فقط، وإذا نسيت لنكات الحفظ:rolleyes: خلّيها علي. مع التركيز على العمالقة (عثمان حسين، وردي، الذرّي، كابلي . . إلخ وجيلهم). عن نفسي، فتحت فولدر لكل فنّان على حِدة (أبو السيد، أبوداؤود والآن أبو الأمين). كل المُنى.[/align] |
ود عثمان والله كيفتني في حناني ياخ
ياخ دا الفن البنضف الاضنين البقولو عليهو زاتو شكراً يا انيق السمع |
الصباح عندك و بمزااااج
دا طرب الطرب يا ريت و بالعود كمان يديك ما يساهرن بيك قول آمين |
تسلم ياراقى ياخ
سلطنة من النوع دااااااااااااااااااااك |
برجعنى لى الزمن الجميل
قبل الانقاص |
اقتباس:
اليومين ديل فعلا شكلو اتفتح مجرى الغنا المسدود و نقدر نقول امشير الغنا...;) خلاص نمشى زى ما قلت نتابع فى البوستات الخاصه بكل فنان و مع انها شغلانه ما سهله لكن برضو حنحاول و ربنا يدينا الوقت...و سوف نوااصل فى هذا البوست مع اغنياات العود لفنان الكبير ود الامين...! تسلم يا ملك و حضورك دايما يعطينا الدافع المعنوى و يطمئنا فى ما نقدمه... يديك العاافيه... |
اقتباس:
يسلم ذوقك الرفيع و شكرا لطلتك هنا.. يديك العاافيه... |
اقتباس:
سلمتى من كل شر يا ست الكل و لكل الطرب الجميل.. كل الود.. |
اقتباس:
كيفك..؟؟؟ و قاليك سلطنه ولا تويتى زااتو..;) يديك العاافيه.. |
اقتباس:
تحاايا يا ست الكل و قليل من الزمن الجميل يعدل المزاج كثيرا...مش..؟؟ امنياات طيبه... |
الفنان ود عثمان المايسترو الباشمهندس....
دا انسكاب التدفق..العود اوتاره شلالات من عبقرية قدرات بليغة وشاذه ومتفوقه ترن وتتداخل وتختلط وتنسجم وتمتطى وتحتوى وترحل وتسافر وتتموج وتنثر وتتقطر وتلون وتهدر وتمور وتأتلق...وتشع .وتحترق.... وتصطفق وهى تحمل فى خلجات ترديدها افق ذلك المدى لتنقلنا الى عوالم ساحره ومترفه ومتنوعه ..ومشكله بكل الوان البهارج وسلطنة الطرب... ودعثمان.. دا ابو اللمين... ساحر متمكن.وهو يطلق طلاسم اسحاره.. فيحير الكون....ويسحر الدنيا..ويلزممها بروعته وبديع فنه ما اروعك يا ود عثمان يا فنان.. اختيارات خطيره وجميله ورائعه... وواصل ا مبدع يا جميل يا راقى. |
| الساعة الآن 07:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.