سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   و هكذا يتحدث العود مع ود الامين...عجيب...!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=46786)

imported_wadosman 12-06-2010 09:37 AM

و هكذا يتحدث العود مع ود الامين...عجيب...!!!
 
[align=center]رهيب....!![/align]
[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/shal_alnouar.wma[/media][/align]

عكــود 12-06-2010 10:05 AM

[align=center]يا ريت - للحفظ[/align]
[align=justify]سلام يا ودعثمان،

تسلم ياخي على الفن الأصيل والتسجيل النضيف.

عاجبني اليومين ديل تخصيص البوستات الطربانة وتسمية كل بوست بالفنّان المعني.
ويا ريت . . يا ريت لو تستمر البوستات بالطريقة دي لزوم التوثيق المنظّم، مع شرط إنزال التسجيلات النضيفة فقط، وإذا نسيت لنكات الحفظ:rolleyes: خلّيها علي. مع التركيز على العمالقة (عثمان حسين، وردي، الذرّي، كابلي . . إلخ وجيلهم).
عن نفسي، فتحت فولدر لكل فنّان على حِدة (أبو السيد، أبوداؤود والآن أبو الأمين).

كل المُنى.
[/align]

imported_ود فداسي 12-06-2010 10:10 AM

ود عثمان والله كيفتني في حناني ياخ

ياخ دا الفن البنضف الاضنين البقولو عليهو زاتو

شكراً يا انيق السمع

imported_نبراس السيد الدمرداش 12-06-2010 10:12 AM

الصباح عندك و بمزااااج
دا طرب الطرب
يا ريت و بالعود كمان

يديك ما يساهرن بيك قول آمين

imported_سمراء 12-06-2010 10:33 AM

تسلم ياراقى ياخ
سلطنة من النوع دااااااااااااااااااااك

imported_ام التيمان 12-06-2010 10:38 AM

برجعنى لى الزمن الجميل
قبل الانقاص

imported_wadosman 12-06-2010 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 240179)
[align=center]يا ريت - للحفظ[/align]
[align=justify]سلام يا ودعثمان،

تسلم ياخي على الفن الأصيل والتسجيل النضيف.

عاجبني اليومين ديل تخصيص البوستات الطربانة وتسمية كل بوست بالفنّان المعني.
ويا ريت . . يا ريت لو تستمر البوستات بالطريقة دي لزوم التوثيق المنظّم، مع شرط إنزال التسجيلات النضيفة فقط، وإذا نسيت لنكات الحفظ:rolleyes: خلّيها علي. مع التركيز على العمالقة (عثمان حسين، وردي، الذرّي، كابلي . . إلخ وجيلهم).
عن نفسي، فتحت فولدر لكل فنّان على حِدة (أبو السيد، أبوداؤود والآن أبو الأمين).

كل المُنى.
[/align]

عكود يا حبيب...

اليومين ديل فعلا شكلو اتفتح مجرى الغنا المسدود و نقدر نقول
امشير الغنا...;)

خلاص نمشى زى ما قلت نتابع فى البوستات الخاصه بكل فنان و مع انها شغلانه
ما سهله لكن برضو حنحاول و ربنا يدينا الوقت...و سوف نوااصل فى هذا البوست
مع اغنياات العود لفنان الكبير ود الامين...!

تسلم يا ملك و حضورك دايما يعطينا الدافع المعنوى و يطمئنا فى ما نقدمه...

يديك العاافيه...

imported_wadosman 12-06-2010 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود فداسي (المشاركة 240182)
ود عثمان والله كيفتني في حناني ياخ

ياخ دا الفن البنضف الاضنين البقولو عليهو زاتو

شكراً يا انيق السمع

الجميل ود فداسى...

يسلم ذوقك الرفيع و شكرا لطلتك هنا..

يديك العاافيه...

imported_wadosman 12-06-2010 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 240188)
الصباح عندك و بمزااااج
دا طرب الطرب
يا ريت و بالعود كمان

يديك ما يساهرن بيك قول آمين

هلا نيبو..

سلمتى من كل شر يا ست الكل
و لكل الطرب الجميل..

كل الود..

imported_wadosman 12-06-2010 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 240205)
تسلم ياراقى ياخ
سلطنة من النوع دااااااااااااااااااااك

سمرمر...

كيفك..؟؟؟

و قاليك سلطنه ولا تويتى زااتو..;)


يديك العاافيه..

imported_wadosman 12-06-2010 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 240208)
برجعنى لى الزمن الجميل
قبل الانقاص

ام التيمان..

تحاايا يا ست الكل

و قليل من الزمن الجميل يعدل المزاج كثيرا...مش..؟؟

امنياات طيبه...

Ismat 12-06-2010 09:00 PM

الفنان ود عثمان المايسترو الباشمهندس....

دا انسكاب التدفق..العود اوتاره شلالات
من عبقرية قدرات بليغة وشاذه ومتفوقه ترن وتتداخل
وتختلط وتنسجم وتمتطى وتحتوى وترحل وتسافر وتتموج
وتنثر وتتقطر وتلون وتهدر وتمور وتأتلق...وتشع .وتحترق....
وتصطفق وهى تحمل فى خلجات ترديدها افق ذلك المدى لتنقلنا الى عوالم
ساحره ومترفه ومتنوعه ..ومشكله بكل الوان البهارج وسلطنة الطرب...
ودعثمان..
دا ابو اللمين...
ساحر متمكن.وهو يطلق طلاسم اسحاره..
فيحير الكون....ويسحر الدنيا..ويلزممها بروعته وبديع فنه
ما اروعك يا ود عثمان يا فنان..
اختيارات خطيره وجميله ورائعه...
وواصل ا مبدع يا جميل يا راقى.


الساعة الآن 07:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.