من البدايه للنهايه ...انتى كل الحكايه ....
اظنه رائع ان نهرب من االاحزان الى الطرب ...هاكم بارى وايت ...مغنى العشاق ..فى تحفته الرائعه فى السبعينات ..ومازالت خالده..
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Fcd3XuQwDQQ[/youtube] |
| الساعة الآن 07:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.