الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Y9bW1wTqUeM&feature=related[/youtube] الجيلي كل سنه وانت جميل كما انت |
عمر مديد و مبارك يا جيلي
كل عام و أنت بكل خير و نماء زاهرات الأماني |
تعرف يالجيلي في الأول كل سنة وانت طيب وان شاء الله عمر مديد وسعيد
للأسف النص ساعة القضيناها مع بعض ومعانا التلاتة المدردمين ديلك زادت من الشوق ولم تطفئ منه شرارة..لحظات عشناها في ضحك وقفشات نابعة من القلوب رمزا لصدق علاقات أعضاء هذا المنتدي الذي أصبح بمثابة وطن مصغر لنا.. جئتني الي المطار مصطحبا معك ثلاثة من أروع شخصيات سودانيات..أحمد زين...نبراس..والست كايداهم سمراء.. بعد ركوبي الي الطائرة وحتي وصولي الي مطار القاهرة لم أشغل نفسي بأي شيئ سوي اجترار كل لحظة وكل كلمة قيلت في لقائنا المختصر الذي تضخم في عقلي فأصبح دهرا يعمل بنظام البليي باك..كل ما يخلص يبدأ تاني من أول وجديد.. لكم أربعتكم قبلاتي:Dسجن سجن غرامة غرامة طلاق طلاق:D:D |
جيري حبيبي أنا
كل سنه وتوم جاري:D [flash=http://www.youtube.com/v/FchMuPQOBwA?fs=1]WIDTH=450 HEIGHT=500[/flash] |
احمد محمد صلاح شغال بدلوماسيةالاحتفالات :D لكن خلى بالك فى نهابة الفيديو لاحظ لى ضحكة ماريا كيرى ( المتحرش بها ) جهارا نهارا :D :D :D :D :D[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pMcZ0BD42FI[/youtube] |
الجميل أبو جميل
وسيد كل جميل وحتى الزفت ظاتهو لو تطائه يبقآ جميل :cool: كل عام وإتا جميل يا أبو جميل الجميل |
بالله ات شايقى ؟؟
اعوذ بالله :D :D :D |
اقتباس:
والله حقوا الواحد يحردها:mad: |
الجيلي يا جميل
كل سنه وانت طيب والوليدات وامهم كمان ومبسوطين بهيصتك في قندهار والله |
:D
اقتباس:
؟؟؟؟ الزول ضرب المريسة كلها صحبى وبعرفه :D :D |
| الساعة الآن 12:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.