ستات الشاى...
|
أطيب التحايا أخي حسن
عيد سعيد و كل عام و أنتم بكل خير تابعت بعض من هذه الحلقة عن ستات الشاي حقيقي البنات ديل عايشين واقع مؤلم جدا لكن ذنبهم في رقبة ولاة أمرنا الما في زول عارف أصلا هم قاعدين يعملو في شنو فيما يليهم من أمر هذا الوطن يعني أبسط حاجة دولة المكوس و اللامؤسسية دي ما قادرة ترحم ضعف البنات ديل و إنسانيتم الضايعة ما بين نزالة الصعاليك و بوت العسكر و الباشبوزق الصعوبة شنو في إنوالدولة تعمل تقنين و تنظيم لهذا القطاع المقدر من بنات بلدي الله يصلح الحال و يرفع البلا |
| الساعة الآن 03:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.