سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يا قذافى جننتنا....!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=50479)

imported_wadosman 26-02-2011 09:52 PM

يا قذافى جننتنا....!!
 
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=UvYvsMEkd94&NR=1[/youtube]

imported_طارق الحسن محمد 26-02-2011 10:12 PM

ود عثمان ياصديق
رحم الله خالد الحاج
وجعل الجنة مثواه
وحفظ ذريته واهله من كل سوء
شكرا على الضحكة
وسعيد بعودتك
كن بخير
و ......
فقط

imported_wadosman 26-02-2011 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد (المشاركة 339885)
ود عثمان ياصديق
رحم الله خالد الحاج
وجعل الجنة مثواه
وحفظ ذريته واهله من كل سوء
شكرا على الضحكة
وسعيد بعودتك
كن بخير
و ......
فقط

الاخ طاارق...

تحاايا يا حبيب

الحزن مقيم و الام يفوق الوصف و لا نملك الا ان نقول ما يرضى الله
و الرحمه و المغفره للراحل خالد...

كن بخير..

imported_طارق الحسن محمد 26-02-2011 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 339887)
الاخ طاارق...

تحاايا يا حبيب

الحزن مقيم و الام يفوق الوصف و لا نملك الا ان نقول ما يرضى الله
و الرحمه و المغفره للراحل خالد...

كن بخير..

اقتباس:

كن بخير..
وانت كذلك

imported_عباس الشريف 27-02-2011 07:54 PM

ود عثمان هدية لي ام التيمان
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=N8ZodDweK8Y&NR=1[/youtube]


الساعة الآن 10:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.