يا قذافى جننتنا....!!
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=UvYvsMEkd94&NR=1[/youtube] |
ود عثمان ياصديق
رحم الله خالد الحاج وجعل الجنة مثواه وحفظ ذريته واهله من كل سوء شكرا على الضحكة وسعيد بعودتك كن بخير و ...... فقط |
اقتباس:
تحاايا يا حبيب الحزن مقيم و الام يفوق الوصف و لا نملك الا ان نقول ما يرضى الله و الرحمه و المغفره للراحل خالد... كن بخير.. |
اقتباس:
اقتباس:
|
ود عثمان هدية لي ام التيمان
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=N8ZodDweK8Y&NR=1[/youtube] |
| الساعة الآن 10:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.