وسد الان راسك ....الفيتوري
|
يااااالله
تسلم يا الأصمعي |
يا سقد ازيك
مشتاغوووووووووووون يعلم الله :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif يااااالله تسلم يا الأصمعي الكانديك من توقيعك الجميل دا عرفتك مهوس بالفيتوري تسلم ياصديق |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif يا سقد ازيك مشتاغوووووووووووون يعلم الله :D البشاري عريس الغفلة ياخي مشتاقيييين والله بجد اخبار السقد الاخر شنو شكرا للمفتش المنعك التسقيد |
|
|
اقتباس:
بطلت التسقيد ياااااخ :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif انا بسببي انت مالك بطلت التسقيد ياااااخ :D سببك دا ما مقنع قول غيرو طيب اقتعنا بيهو وين صديقك ابو صلعة بيسوقد وين :D |
| الساعة الآن 12:51 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.