دعوة لذرف الدموع ..... هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة ؟؟؟ ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟
أن تبكي وتمتلك القدرة علي ذرف الدموع فتلك نعمة واي نعمة...
اي كان الدافع أو المسبب لهذا البكاء.. قد تبكي من جراء الم تحسه، سيخف المك فانشغالك بذرف الدموع يخفف من وقع هذا الألم.. قد تبكي متأثرا بموقف تراه امامك ستخفف هذه الدموع من هول ما رأيت .. وقد .. وقد .. وقد تبكي ايضا من شدة الفرح ومن عظم السرور والرضا ... وهنا ايضا الدموع مفيدة فهي تعمل علي معادلة الاحساس الداخلي وكم التفاعل مع اللحظة .. وفوق هذا كله فهي امر صحي جدا اذ انها تخلصنا من الاملاح الزائدة عن حاجة الجسم وعادة ما تجد انك بعد انتهاء حالة البكاء وذرف الدموع تعود اكثر هدؤا وتشعر براحة داخلية .. اعتقدت ولفترات طويلة انني ولأكون شخصا قويا فيجب الا ابكي .. مؤخرا وجدت أنه كان جدا خاطئ هذا الاعتقاد.. لذا فلا اتواني الان بأن اذرفها هذه الدموع لأنني بعدها أكون اكثر راحة .. اعتقد ان اخرها كان البارحة.. والسؤال للجميع ... هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة؟؟ ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟ |
العزيزة سحر..
أوقن تماما أن الدموع نعمة كبيرة جدا.. وأحيانا تساهم في التخلص من التوتر بصورة كبيرة.. أنا لا أخجل من دموعي..وليس هنالك ما يمنعني من ذرفها إذا ما وجدت الأسباب المحفزة لذلك.. أعتقد أن دواعي البكاء هي ما نختلف فيه قليلا.. أنا مثلا أبكي تعاطفا..حزنا..واحيانا في نهاية ثورات الغضب.. لكني لا أبكي في الإشتبكات..ونادرا ما أبكي من الفرح (يمكن لأن مسبباته قليله والحمدلله).. ولكني أكره الدموع كاداة للضغط ولجلب التعاطف وهو ربما اكثر ما إشتهرت به النساء.. دمتِ بخير |
والسؤال للجميع ...
هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة؟؟ ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟ سحر سلامات والله ان ادونا فرصة زي دي نبكي ونوصف كمان اصلو الواحد عاوز ليهو فرصة زي دي يبكي بكا صاح لحد ما يقع علي قفاه |
| الساعة الآن 02:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.