سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=54999)

ناصر يوسف 15-02-2012 10:18 AM

هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس
 
أها جيت ولا لسه ؟؟؟
;) ;) ;) ;)

ناصر يوسف 15-02-2012 10:38 AM

أسمعني يا زول هوي ;) ;)
إنتَ لسسسه ما جيت ؟؟؟!!!! ولا ماك عاوز تجي
لأ ،،، هنا ده ما في أبو ظبي
آآآآآآآآآي بالله عليك أبقي تعال ،،،، سَمِح ؟؟
يلا فُتَك بعافية يا زول

imported_هشام آدم 15-02-2012 12:00 PM

[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي

اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح :) لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً

لك مني كل الود[/justify]

imported_tahmoi 15-02-2012 12:39 PM

مرحب يا زول
 
بسمك اللهم

الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك
هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب
لكما كل ما تشتهيان
معز أحمد

ناصر يوسف 15-02-2012 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 439869)
[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي

اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح :) لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً

لك مني كل الود[/justify]

أنا غايتو خجلان ليك شديييييييييد وخجلان لصاحبك محسن خالد الذي كان هُنَا
آي عارف الطاحونة المجنونة يا هشام يا أخوي
عارفها وخابرها تمام
وبرضو اللا سيستيم لما يسوقك قدامو ويجرك جر
يا الحبيب ،،، قلت أسلم عليك بس وأدعو ربنا في شان يديك الوقت والذي منو في شان تجينا هني بإنتظام
كن بعافية يا زول

ناصر يوسف 15-02-2012 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahmoi (المشاركة 439876)
بسمك اللهم

الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك
هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب
لكما كل ما تشتهيان
معز أحمد


معز كيفنك أخوي ،،،
هشام آدم ده زول أمرو عجيب ياخ
5 مشاركات فقط عبر سودانيات ؟؟؟!!
أنا قلت يا ربي الزول ده سوينا ليه شنو ؟؟؟
ولا يمكن بعد سفر صاحبو الشين ( محسن خالد ) قال يلااااااااااا علي قول الدوش ،، هههههههههههههه
أنا شخصياً مشتهي لي شربوت كاااااااااارِب وشية وشطة وتاني شنو ؟؟؟
والله بس مشتهي إني أقرأ كتابات هذا الجميل هشام آدم هني ده

أبقي طيب أخوي

imported_هشام آدم 15-02-2012 05:43 PM

المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية

ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟

لي قدام يا حبيب

imported_فتحي مسعد حنفي 15-02-2012 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 439927)
المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية

ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟

لي قدام يا حبيب


وللاي كلام كويس مادام حتدينا نص التركة الحتورثا من الميت.. أيوة كدا خليك فنجري زي صاحبك..oool:D

ناصر يوسف 16-02-2012 07:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 439927)
المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية

ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟

لي قدام يا حبيب


يا سلام يا سلام علي الذين يعطون ولا يبخلون ،،،
في إنتظار النص ،،، بس ما تعرش علي كده يا الحبيب
شكراً ليك وشكراً برضو لكبيرنا وتاج راسنا عمنا فتحي مسعد حنفي لإحتفائه بك

imported_عمر صديق 16-02-2012 05:43 PM

مرحبا بفارس الكلمة والرواية هشام ادم
وهانحن نتنسم ريحة التبلدى والجروف


الساعة الآن 01:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.