هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس
أها جيت ولا لسه ؟؟؟
;) ;) ;) ;) |
أسمعني يا زول هوي ;) ;)
إنتَ لسسسه ما جيت ؟؟؟!!!! ولا ماك عاوز تجي لأ ،،، هنا ده ما في أبو ظبي آآآآآآآآآي بالله عليك أبقي تعال ،،،، سَمِح ؟؟ يلا فُتَك بعافية يا زول |
[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح :) لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً لك مني كل الود[/justify] |
مرحب يا زول
بسمك اللهم
الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب لكما كل ما تشتهيان معز أحمد |
اقتباس:
آي عارف الطاحونة المجنونة يا هشام يا أخوي عارفها وخابرها تمام وبرضو اللا سيستيم لما يسوقك قدامو ويجرك جر يا الحبيب ،،، قلت أسلم عليك بس وأدعو ربنا في شان يديك الوقت والذي منو في شان تجينا هني بإنتظام كن بعافية يا زول |
اقتباس:
معز كيفنك أخوي ،،، هشام آدم ده زول أمرو عجيب ياخ 5 مشاركات فقط عبر سودانيات ؟؟؟!! أنا قلت يا ربي الزول ده سوينا ليه شنو ؟؟؟ ولا يمكن بعد سفر صاحبو الشين ( محسن خالد ) قال يلااااااااااا علي قول الدوش ،، هههههههههههههه أنا شخصياً مشتهي لي شربوت كاااااااااارِب وشية وشطة وتاني شنو ؟؟؟ والله بس مشتهي إني أقرأ كتابات هذا الجميل هشام آدم هني ده أبقي طيب أخوي |
المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟ لي قدام يا حبيب |
اقتباس:
وللاي كلام كويس مادام حتدينا نص التركة الحتورثا من الميت.. أيوة كدا خليك فنجري زي صاحبك..oool:D |
اقتباس:
يا سلام يا سلام علي الذين يعطون ولا يبخلون ،،، في إنتظار النص ،،، بس ما تعرش علي كده يا الحبيب شكراً ليك وشكراً برضو لكبيرنا وتاج راسنا عمنا فتحي مسعد حنفي لإحتفائه بك |
مرحبا بفارس الكلمة والرواية هشام ادم
وهانحن نتنسم ريحة التبلدى والجروف |
| الساعة الآن 01:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.