سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المغمورين كتار لكن شقي الحال يقع في الضهاري (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=56607)

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 08:20 PM

المغمورين كتار لكن شقي الحال يقع في الضهاري
 

هذا البوست مهداه
الي الزميلين الرائعين
دكتور طيبان
و
وجدي الاسعد
...................
عبدالمنعم الطيب حسن
سوداني مغمور جدا

لدي يبت قشرة في واوسي
ومقدم على قطعة ارض في الخطة الاسكانية في ضهاري واوسي

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 08:23 PM

اموت انا في الضهاري الضهاري
ويجيب خبري كمساري الليلة
لحنوها

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 08:32 PM

هذا البوست مقتبس من بهناك
وطيبان كيفنا يوم داك ....

ووجدي الاسعد شلاقة السنين
يارجل ايه التطلعات البرجوازية دي
هو انت ايه
دبلوماسي ول دبلوماسي يعني ..
ولغاتك كيف ؟
وفيصل دا مين .؟
فيصل سعد
غايتو ياوجدي عجبني للمرقوت
ويا شماتة عبلة طازة فيك ...

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474022)
هذا عبدالمنعم الطيب حسن
سوداني مغمور جدا

ياخ من شدة ما انا مغمور اقوم البس لك جلابتي المي خمج واقرِّب اتعطر
ويمشوا معاي اخواني الكُبار الاتنين للفواتح في واوسي
والفاتحة ...
وفي عمق السلام اسمع كيفك يا سعيد* اخبارك شنو جيت متين ...
الكلام الفوق دا بقولو دائما الزول البنعزي فيهو ...
ولو اخواني الكبار ما صلحوا الزول يستمر انت يا سعيد دحين ما عندك اخو معاك هناك
بقولو منو ؟
انا مرة اغمر ومرة انغمر ومرة تغلبني الفاتحة ...
اخوي الاكبر لما تكرر الامر واكتشف مدى كوني مغمورا بقى دخلتنا بيت ناس الفاتحة يقول السلام عليكم اخونا عبدالمنعم بشيل معاكم الفاتحة ...
وفي راجل من ناس الحلة كنت اعتقد انه صاحبي لان ولده صديقنا ونتردد في بيتهم كثيرا
هذا الراجل ولان بيته قريب ذهبت لتعزيته ومعاي ود اختي
يقوم الراجل دا يقابل اخوي الكبير ويقول ليه
والله اول مرة اعرف انو عمي الطيب عندو ولد اسمو عبد المنعم ...
وامال صاحب ابوعبيدة منو ؟ صاحب ابوعبيدة ولدي ؟ سعيد اازول
احقاقا للحق سعيد طويل ووسيم وفهيم واجتماعي من الطراز الاول
لكن كمان انا ما اجتماعي زيو بس برضك بتواصل مع الناس وبحبهم
ولكنهم لا يعرفونني
بالله شنو ليكن مغمور ول ما مغمور ؟

* سعيد شقيقي الاصغر ومعانا هنا في الرياض

imported_طارق صديق كانديك 12-08-2012 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474029)


احقاقا للحق سعيد طويل ووسيم وفهيم واجتماعي من الطراز الاول
لكن كمان انا ما اجتماعي زيو بس برضك بتواصل مع الناس وبحبهم
ولكنهم لا يعرفونني
بالله شنو ليكن مغمور ول ما مغمور ؟

* سعيد شقيقي الاصغر ومعانا هنا في الرياض


مغمور والله غمران شديد :D

الجماعة عاصرين عليك يا سعيد :)

شكرا للمتعة ياخي

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474022)

ومقدم على قطعة ارض في الخطة الاسكانية في ضهاري واوسي

الحكومة العاطلة دي بقت تتفنن في الناس عشان تطلع فلوس
في خلاء واوسي هناك ياخ بعد الرهاب تمشي لامن تفتر
قالوا ناس المحلية عاوزين يوزعوها خطة اسكانية للمواطنين والاجيال
الخلاء كبير يسكن السودان كلو !
المهم قبل سنتين قالوا سجلوا
سجلنا
اها هسع المكرفونات تتخابت بكرة في المحلية توزيع القطع السكنية تعالوا ومعاكم 500 الف للاستلام طوالي ... المكرفون لف الحلال كلها
يا زول بكرة من صباح الرحمن اقوم امشي المحلية بصحبة احمد ولدي الصغير الحقيقة لم تكن معي 500لف ..
باختصار لم ياتي اي واحد من المواطنين غيري ولما كلمت اصحابي ضحكوا كلهم
يا زول المجنون منو البدفع 500الف للخلاء دا ...
والله 10الف ما في زول يدفعا ليهم هن زاتن قاعدين لمتين ...

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 09:25 PM

ولكانديك برضو نهدي هذا البوست
وبالمرة نبارك له الشهرة
ونقول له الجاتك بقادي
امسحا في وشنا المغمور دا ...

عبدالمنعم الطيب حسن 12-08-2012 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 474042)

مغمور والله غمران شديد :D

الجماعة عاصرين عليك يا سعيد :)

شكرا للمتعة ياخي

القلوب شواهد الله عالم
شكر للمرور والمشاركة
اقرا المداخلة القبل دي

imported_طارق صديق كانديك 12-08-2012 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474045)
ولكانديك برضو نهدي هذا البوست
وبالمرة نبارك له الشهرة
ونقول له الجاتك بقادي
امسحا في وشنا المغمور دا ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474048)

القلوب شواهد الله عالم
شكر للمرور والمشاركة
اقرا المداخلة القبل دي


تسلم يا عبدالمنعم ياخي وشكرا كتير


قيس شحاته 12-08-2012 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474029)


اخوي الاكبر لما تكرر الامر واكتشف مدى كوني مغمورا بقى دخلتنا بيت ناس الفاتحة يقول السلام عليكم اخونا عبدالمنعم بشيل معاكم الفاتحة ...

أنا عارف ومتأكد إنك زول مغمور، لكن ما قايلك مغمور قدُر دا::D


___
هذه المداخلة في ذمّة، وتحت حماية، كانديك والنور والعمدة:D:D

imported_سارة 12-08-2012 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 474079)
أنا عارف ومتأكد إنك زول مغمور، لكن ما قايلك مغمور قدُر دا::D


___
هذه المداخلة في ذمّة، وتحت حماية، كانديك والنور والعمدة:D:D

:D:D:D:D:D:D

سلام يا عبد المنعم وحمد الله على السلامة
رمضان كريم وكل سنة وانت بالف خير


سارة صحبة طيبان الطبيب المغمور وبابكر الطبيب الما مغمور

imported_نبراس السيد الدمرداش 12-08-2012 11:52 PM

غايتو يا منعم لو ما الدنيا قبايل عيد
كنت صريت ليك وشي واتفشيت زعلتي فيك
اولن تقول جاي تحضر العقد وما تجي
تانين لا سلام لا كلام 40 يوم ما تجيب لينا خبر

نبراس من الحاشيه وصاحبة ساره صاحبة الاطباء المغمورين و الغير مغمورين

imported_زول الله 13-08-2012 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474043)

الحكومة العاطلة دي بقت تتفنن في الناس عشان تطلع فلوس
في خلاء واوسي هناك ياخ بعد الرهاب تمشي لامن تفتر
قالوا ناس المحلية عاوزين يوزعوها خطة اسكانية للمواطنين والاجيال
الخلاء كبير يسكن السودان كلو !
المهم قبل سنتين قالوا سجلوا
سجلنا
اها هسع المكرفونات تتخابت بكرة في المحلية توزيع القطع السكنية تعالوا ومعاكم 500 الف للاستلام طوالي ... المكرفون لف الحلال كلها
يا زول بكرة من صباح الرحمن اقوم امشي المحلية بصحبة احمد ولدي الصغير الحقيقة لم تكن معي 500لف ..
باختصار لم ياتي اي واحد من المواطنين غيري ولما كلمت اصحابي ضحكوا كلهم
يا زول المجنون منو البدفع 500الف للخلاء دا ...
والله 10الف ما في زول يدفعا ليهم هن زاتن قاعدين لمتين ...

عبدالمنعم تعال النسعلك:
وكت القروش دي ماشة جيب الحكومة المسجل ليها شنو
يعني عايز تدعم جيوب الكيزان بي قروشك المن عرق جبينك؟
بالغت في دي وشذيت عديل



زول الله واحد كدي عاجبو الصارو وما كوز



اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........

علاء ابو حريرة 13-08-2012 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 474043)
هن زاتن قاعدين لمتين ...

بي بركة الايام الطيبة دي من خشمك ولي باب السماء ؟؟ عشان نصلي صلاة العيد مرتين

عبدالمنعم الطيب حسن 13-08-2012 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 474125)

عبدالمنعم تعال النسعلك:
وكت القروش دي ماشة جيب الحكومة المسجل ليها شنو
يعني عايز تدعم جيوب الكيزان بي قروشك المن عرق جبينك؟
بالغت في دي وشذيت عديل



زول الله واحد كدي عاجبو الصارو وما كوز





اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........


ياخ ارجع اقرا تاني
التسجيل ما بي فلوس
العالم كلو سجل اسمو
التسجيل مجاني
ال500 الف للتسليم
ولم يدفع احد ...
والبوست دا ليست سياسي ، منتظرك بغادي في السياسي
.......................
هسع في حد سالك كونك كوز ام لا ، الكيزان حزب لم يعد يسجل عضوية جديدة خلاص game over ...
لكن هنالك بعض الشليقين متشبثين في الفراغ ضحى الغد سيصبحون على الوهم ....
وابشر بالصارو وعاجبك ان شاء الله يبقوك زي قيقم ،
الان عرفت من الذي بالغ وشذا
المرة دي عفيتك لكن تاني ماتتخفف قبل ان تتاكد !


الساعة الآن 06:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.