سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عند التعويذة يتصاعد الدخان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=57037)

imported_ام التيمان 30-09-2012 08:27 PM

عند التعويذة يتصاعد الدخان
 
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان

imported_البديري 30-09-2012 08:44 PM

ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...
:)

imported_جيجي 30-09-2012 08:56 PM

وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف:cool:

imported_فتحي مسعد حنفي 30-09-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 486233)
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان



حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D

imported_حسين أحمد حسين 30-09-2012 09:02 PM

[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]

imported_وهاد ابراهيم محمد 30-09-2012 09:06 PM

حباب أمهم...
حبابك.

imported_سارة 30-09-2012 09:08 PM

سلامات والعود احمد

imported_ام التيمان 30-09-2012 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري (المشاركة 486240)
ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...
:)

لساحر المنتدى
اهدى الورود

شكرآ البديرى

imported_ام التيمان 30-09-2012 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 486242)
وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف:cool:


جيجى حبيبتى
من اجلكم
اجن
و ازيد فى الجن

انا مجنونة بيك

imported_ام التيمان 30-09-2012 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 486243)

حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D

يا سلطان زمانك
حبى ليك كتير ما ليهو حد

مودتى

imported_ام التيمان 30-09-2012 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين (المشاركة 486245)
[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]

الحسين!!!!...........
الساحر الذى يفشل
سحرى امامه

محبة تعلمها

imported_ام التيمان 30-09-2012 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد (المشاركة 486246)
حباب أمهم...
حبابك.

حبابك و اليوم السعيد الليلة
جابك



سلامات
فريع البان

عبدالمنعم الطيب حسن 01-10-2012 07:01 AM

عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ،
منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف
وعميق الفكرة ،
تسلمي ...

imported_تماضر حمزة 01-10-2012 10:39 AM

بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p

عودا حميدا امهم

imported_نبراس السيد الدمرداش 01-10-2012 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 486280)
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p

عودا حميدا امهم

:L:L:L:L

منوره يا امهم


الساعة الآن 07:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.