ألف مبروك ساره ، عبد السلام عريساً
|
بسم الله الرحمن الرحيم
20 ابريل 2024 م فى الصالة الجميلة بقصر الاميرى للأفراح ، شارع الامام مسلم الرياض حى الشفاء كان لقاءنا بالاخت ساره بمناسبة زواج ابنها عبد السلام ، كانت ليلة مطيرة ( والرياض مبتهجة ضاحك اقحوانا ) قضينا لحظات ممتعة مع الزولة اللطيفة الراقية سارة ، ولأنى كنت ( شغال ) :smile: تركت معها أسرتى تشاركها الفرحة والحفل ألف مبروك يا صديقتى وربنا يوفق العريس والعروس وقريبا نشوفك ( حبوبة ) :D:D |
مبروك العروس سارة ، ومبروك العريس عبدالسلام |
ألف مبروك سارة
ربنا يوفقهم ويسعدهم ويقر بهم أعينكم مشكور جنابو |
ألف مبروك سارة، أمنياتنا لهما بحياة سعيدة، بالتوفيق.
شكراً سعادتك. |
المرة دى سارة جات على عجل
وبرنامجها كان مزحوم واجازتها قصيرة غايتو انا رغم الشغل والامطار الغزيرة قدرت اشاركها على خفيف وكنت منتظر زيارتها فى البيت لكن ما كان فى طريقة خاصة وكان لازم تمشى العمرة وكم من الزيارات العائلية ، باذن الله نلتقى فى قادمات الايام |
الف مبروك لي سارة والعرسان |
مبروك للأخت سارة و لأبنها العريس . وأسال الله أن يجعله زواجا مباركا.
|
يا سعادتك العنوان دا مخاتل :D
انا فهمت انو سارة عرست زول اسمو عبد السلام. المهم،،، مبروك يا حبّوبة سارة للعريس عبد السلام، بيت مال وعيال ان شاء الله. |
| الساعة الآن 03:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.