اليوم السبت موعدنا نلتقي جميعا هنا
نحن هناك في قروب سودانيات مش اتفقنا بأننا كللللنا نجتمع هنا بأمر المحبة
يلا كللللكم أجمعوا هنا يا أحباب تعالوا سجلوا حضور و بس |
حضور ياعمك
|
مين هناااك
|
السلاااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
الأحباب في سودانيات - جميعاً - واللللللللللللللللللللللللله مشتاقين💞❤️💞 البركة باللمة اقصد بالشوفة |
حضرنا ووجدنا الجميع بخير وصحة جيدة . ونتمني للجميع دوام الصحة وتمام العافية . والرحمة والمغفرة الذين رحلوا عنا . وصل اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين. |
رغم ضعف الحضور ولكن الفرحة لا تسعني بعودة سودانيات
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هنا أحباب أحبهم كثيرا |
اقتباس:
|
اقتباس:
الحبيب تحية و احتراما لشخصك الكريم |
اقتباس:
ستبقي سودانيات قائمة و بمن حضر لا زلنا جميعا طامعين في رؤية جميع أقلام أهل البيت الكبير سودانيات |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية ومحبة منبعهما القلب للجميع هنا أن تأتي متأخراً خيرٌ من ألا تأتي ، أوجدوا لأخيكم العذر . |
اقتباس:
سعيد بطلتك وأتطلع لبوستاتك/مداخلاتك الشيقة. |
اقتباس:
|
تحساتي للجميع
|
| الساعة الآن 09:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.