سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   غنى...لى يا فرح الدنيا..وصباح العشق...!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7976)

عصمت العالم 09-05-2008 06:36 PM

غنى...لى يا فرح الدنيا..وصباح العشق...!!
 

وانتى..السبج..
وسلاف..الدنيا..
ونبض الحس..حين يهف العشق..
ويصفو الليل..وتبدأ الهداه.
وحين تنفرج...اسارير الكون..
وتضوى .البسمه..
ويسبح فى الافاق..الرزق..
يا صدق..
يا عناب..الشجره..وطيف الليل..
وصدى ترديد الفرحه..
يا فلق...
الاصداء..
وبريق ..النجمه..
وخرير..الدفق..
يا رعش .االالوان..اللهفه..
وتغريد.زمان..
وصفاء ..الايام..
يا عتق..[/B]


[flash=http://www.youtube.com/v/v9yEDYCsv5s&feature=related]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.