منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى نتائج البحث اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 4 < 1 2 3 > Last » عرض النتائج 26 إلى 50 من 95 إستغرق البحث 0.02 ثواني; تم توليده منذ 52 دقيقة. البحث: المشاركات بواسطة: سمرية المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 05-10-2010, 08:16 AM مشاركات: 23 إلي سمرية ــ مناداة بحجم الود والإحترام المشاهدات: 4,610 أرسلت بواسطة سمرية يا بت هوي ، دا ما خطي دا خط نظامكم الجديد دا ..... يا بت هوي ، دا ما خطي دا خط نظامكم الجديد دا .. الله يخطخكـ رقعكـ على قول حبوبة .. صحي حلتكـ زي ما قلتي ، بـــر شنو ؟ بري يا يايمة انا حلتي نحاس لا بتحرق لا فوكا شمار ... موية وعجين وبث .. ... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 05-10-2010, 08:06 AM مشاركات: 9 العصافير لا تموت وحيدة المشاهدات: 3,620 أرسلت بواسطة سمرية العصافير لا تموت وحيدة ( سجن اول ) العصافير ... التي منحتك صوتها كانت تدري بأنك ستغني للحرية .. !! ... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 05-10-2010, 07:14 AM مشاركات: 23 إلي سمرية ــ مناداة بحجم الود والإحترام المشاهدات: 4,610 أرسلت بواسطة سمرية غايتو يا ناصر .. انت زول غريب خلاص .. قول لي كيف... غايتو يا ناصر .. انت زول غريب خلاص .. قول لي كيف ؟ يعني هسي انا كيف حأسمع صوتكـ دا ، والقزاز حقكـ مرفوع ؟ ياخي اول شيء نزل القزاز ، وبعدين أقيف على جنب وكوروك لي .. ثم تانياً ، البركة في الزول... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 12:44 PM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية سؤال موضوعي .. بس يمكن لاني بت ما أقدر اجاوب... سؤال موضوعي .. بس يمكن لاني بت ما أقدر اجاوب عليهو ... ! بس بقول ليك ان الصداقة سواء كانت بين جنس واحد مختلف ، تحتاج للشفافية في كل طور من اطوارها المتعددة ! يبقى لا اختلاف لدي في اي من... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 11:53 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية سبعة واربعين بثـــــ .. انا عندي مائة وسبعين ..... سبعة واربعين بثـــــ .. انا عندي مائة وسبعين .. في الانتظار ... ما لاقية وقت عشان افتح ليهم الباب ... ــــــــــــــ اعمل نايم بدون شخير .. وحس انت بيهم ! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 11:48 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية الله يستر يا رأفت ... looool غايتو الــ IP ... الله يستر يا رأفت ... looool غايتو الــ IP حقتي ... دسيتها في بطن حووت .. ياربي بطلعا برضو ؟:rolleyes: المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 11:43 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية انا بس عشان زمان عرفتك ، وكنت ساااقط (املاء ) ..... انا بس عشان زمان عرفتك ، وكنت ساااقط (املاء ) .. goood ما شاء الله .. الظاهر عدد المشاركات الكتيرة .. صلح ليك ( ختك ) :D المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 11:14 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية ... شووف الفيسبوك .. عبارة عن صفحة شخصية ..... ... شووف الفيسبوك .. عبارة عن صفحة شخصية .. مفتوحة على صفحات تانية كتيرة .. بتحددها انت من خلال اهتماماتك ! الصفحة دي مسموح ليك تكتب ما تشاء من الــ notes قدر ما الله يقدرك ! وتلم اي حرف... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 11:00 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون... كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون واقفة .. ؟:D غايتو انعل ابو الـــ IP ذاتو !:o ــــــــــــــــــــــــــ الفيبسووووك ، أفضل من يذيب الجليد .. بلا الألات ! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:53 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية ااااي عليك الله يا رأفت .. قول ليهو انا سنير في (... ااااي عليك الله يا رأفت .. قول ليهو انا سنير في ( البكان) دا .. ! انا دفعة خالد الحاج ذاتو .. :D المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:44 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية جليد شنو في ( مارس ) .. يا ابو عاقلة ؟ انت... جليد شنو في ( مارس ) .. يا ابو عاقلة ؟ انت الساعة المناخية حقتك .. بطاريتها خلصانة ولا شنو ؟! ـــــــــــــــــــــ الفيسبوك .. قد يناسبك .. هذا من وحي ( معرفتي ) الاسفيرية .. بك !:D تعال... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:41 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية سمورية ؟ طيب دي ما شقيقة اسم سمرية الصغيرة... سمورية ؟ طيب دي ما شقيقة اسم سمرية الصغيرة ... وين المشكلة looool؟ ـــــــــــــــــــ يعني هسي يا ابو عاقلة ضيعت علينا ، صديق جديد في الفيسبوك .. حاقد جنس حقودية انت!:cool: المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:38 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية ازيك يا تجانــــــــي.. انا بعرفك مووش ؟؟ ... ازيك يا تجانــــــــي.. انا بعرفك مووش ؟؟ بعدين اظنك من عشاق ( الكم ) - وانا من عشاق ( الكيف ) ...:D يبقى لا ضير في اني اقب الليلة من سابع أرض عشان انفث شووقي المتلهب في .. حرارة الصفحات... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:34 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية بـــــــ اسمي الحقيقي .. اجابة برضو .. بـــــــ اسمي الحقيقي .. اجابة برضو .. المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:32 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية ابو عاقلة .. ازيك وكيفنك ؟ فهمونا الحاصل شنو... ابو عاقلة .. ازيك وكيفنك ؟ فهمونا الحاصل شنو ؟ ياني انا سمرية ، وياهو هو رأفت ميلاد .. الغريب شنو في الاشواق دي ؟!ّ طيب .. هو عندكم كم ( سمرية ) في البكان دا ؟ :D المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 10:23 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية رأفت ... نهارك نور ... وحقيقي شوووقي ليكم... رأفت ... نهارك نور ... وحقيقي شوووقي ليكم تخطي الحدود ... الغيبة ، لاسباب اخرى غير انتخابات الفيسبوك ... :p وياريت تزور دهاليزي ... وتشوووف وطني الصغير ... القاعد يحتمل كل جنوني ! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-03-2010, 09:46 AM مشاركات: 33 سأصوًت للــــــ .. المشاهدات: 10,863 أرسلت بواسطة سمرية سأصوًت للــــــ .. مدخل : لماذا سمي بالـــــ Facebook سؤال ربما انتاب الكثيرون ، كما انتابني دوما وانا اقبل على هذه الصفحة، التي اسطر فيها كل ما يخطر على بالي ! what's on your mind منذ ان قمت بالاشتراك فيه ،... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-11-2006, 09:26 AM مشاركات: 80 صادق العزاء والمواساة لخالد الحاج، بندر شاه وأسعد البرير المشاهدات: 12,260 أرسلت بواسطة سمرية انا لله وانا اليه راجعون صادق التعازي... انا لله وانا اليه راجعون صادق التعازي القلبية للاخوان خالد واسعد وبندرشاه !! وللفقيد واسع الرحمة والمغفرة !! أحسن الله عزاؤكم !! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-11-2006, 08:25 AM مشاركات: 15 إحساس خاص جداً ... المشاهدات: 5,115 أرسلت بواسطة سمرية د. سيد عفيت منك ..!! يا بت خيري .. بعد ... د. سيد عفيت منك ..!! يا بت خيري .. بعد تعملي حيطة بالطوب المرصوص داك ... اديني خبر ... عشان اجي تاني !! عديلة عليك !! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-11-2006, 07:48 AM مشاركات: 29 قنديل الحب !! المشاهدات: 5,185 أرسلت بواسطة سمرية http://www.r15r.com/data/media/73/sun22_L.jpg ... http://www.r15r.com/data/media/73/sun22_L.jpg ويلي من هذا القنديل !! يوقد .. جوارحي بالشوق .. ويمضي !! ويشعل ما تبقى .. من قلبي ... جمرة في مواقد الحب !! ويلي من غيابه ..!! فحنيني .. غصة... المنتدى: موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج 11-11-2006, 11:10 AM مشاركات: 58 صادق العزاء لأخينا معتصم الطاهر والأسرة المشاهدات: 11,182 أرسلت بواسطة سمرية العزيز معتصم ربي يصبركم على فقدكم العظيم ..... العزيز معتصم ربي يصبركم على فقدكم العظيم .. ويلهمكم الصبر الجميل وانا لله وانا اليه راجعون !! هبة المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 09-11-2006, 08:43 AM مشاركات: 29 قنديل الحب !! المشاهدات: 5,185 أرسلت بواسطة سمرية http://www.r15r.com/data/media/71/Vol15_L.jpg ... http://www.r15r.com/data/media/71/Vol15_L.jpg حزني ... يغسل البحر !! اجلس في المقعد الخلفي .. من الذاكرة !! والقاك على بعض نبض مني !! تتكيء على جذع أمل .. مقطوع !! وحدنا هناك .. على الجهة... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 07-11-2006, 09:50 AM مشاركات: 10 صندوق النسيان المشاهدات: 3,238 أرسلت بواسطة سمرية (نحن لا نشفى من ذاكرتنا .. ) ... (نحن لا نشفى من ذاكرتنا .. ) http://www.halwanisms.com/Images/Sad_2.jpg قالتها احلام مستغانمي كطعنة سهم فاستقرت في لحم تجربتنا ... ولطالما ابتدعت وصفاتي الخاصة للنسيان .. وصفة سريعة... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 31-10-2006, 01:59 PM مشاركات: 12 ضميني إليكِ المشاهدات: 3,053 أرسلت بواسطة سمرية عميقا نحو الصبر ... كان الغرق !! ود... عميقا نحو الصبر ... كان الغرق !! ود الفاضل ... برفق برفق برفق المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-10-2006, 12:07 PM مشاركات: 6 لحن الخميس .. عيدكم سعيد !! المشاهدات: 1,858 أرسلت بواسطة سمرية http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az14.jpg... http://www.n50n.net/pic/albums/az/normal_az14.jpg وانتي طيبة يا بسملة .. وربنا يعيده علينا دايما بالخير والبركات !! وربنا يديم علينا المحبة .. والسلام وصفاء القلوب !! اتمنى ان تتحقق... عرض النتائج 26 إلى 50 من 95 صفحة 2 من 4 < 1 2 3 > Last » الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:56 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.