من ذاكرة المدمرق !!! النور يوسف محمد

اوبريتـــات سودانيـــة (اوبريت) !!! عبد الحكيم

هَكَذَا يَمْضِي الغفاريون نَحْوَ الله: في رحيل مظفر النواب !!! عبد الله جعفر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.13 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: النور يوسف محمد
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2022, 07:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 333
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
من ذاكرة المدمرق

بسم الله الرحمن الرحيم


من ذاكرة المدمرق
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

تلك الطاحونة الملاصقة لبوابة مركز شرطة برام ما تزال فى الذاكرة ،
كان على المرور بجوارها يوميا فى طريقى من و الى...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2022, 07:19 PM
مشاركات: 417
المشاهدات: 275,588
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
سودانيات فوق ذلك مؤهلة لتكون مرجع للبحث الدراسة...

سودانيات فوق ذلك مؤهلة لتكون مرجع للبحث الدراسة فى شتى ضروب الادب ،

يراودنى احساس عميق انها قادمة وبقوة ، مواقع التواصل بدأت فى عدها التنازلى
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-06-2022, 08:20 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 434
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
هلا تماضر التحيات والمحبات العظيمة وستظل...

هلا تماضر

التحيات والمحبات العظيمة
وستظل سودانيات أجمل ما اهدتنا اياه هذه الاسافير
بحرفها وحرثها ، وناسها الراقين
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-06-2022, 08:14 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 448
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
هلا ناصر تقريبا بخش سوداننيات بصفة يومية ...

هلا ناصر

تقريبا بخش سوداننيات بصفة يومية
كانت عندى مشكلة فى التداخل ، ناس المكتب قافلين الشبكة على ما يخصهم :D

لكن أهو وجدنا ثقب على جدار الحائط :D
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-06-2022, 08:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
كويس ما خلتك تجرى وراء ثمار الجنة :D عبدو...

كويس ما خلتك تجرى وراء ثمار الجنة :D


عبدو مرحب ياخ بهذا الخيال الماطر
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-06-2022, 08:08 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 1,007
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم كالعادة لك مداخل...

بسم الله الرحمن الرحيم

كالعادة
لك مداخل جميلة ،
وتثير الاسئلة الجادة العميقة حتى في المواضيع التى نعتقد انها مطروقة وانها مسلمات


هسى يعنى ناسنا ديل يطلقوا فى الكلمة ده كده ساهى بلا...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 26-10-2021, 11:57 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 524
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم امكن القعاد فى...

بسم الله الرحمن الرحيم



امكن القعاد فى سودانيات وتفضيلها على مواقع التواصل الاجتماعى ينطبق عليها المثل البقول ( البعد ولا البلاد ام سعد ) ، بالجد بالرغم من السعد المتوفر فى تلك البلاد فالبعاد...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-09-2021, 06:30 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
هلا بالفنان الزول الراقى غايتو لو كان...

هلا بالفنان
الزول الراقى

غايتو لو كان كذلك ،،،،، نحن ما سائلين فى بيل غيتس ذاتو :D:D:D:D

التحيات والمحبات
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-09-2021, 07:06 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
هلا دكتورنا الراقى ، وانت دوماً تقرأنا...

هلا دكتورنا الراقى ،

وانت دوماً تقرأنا بالمحبة
وتسند حروفنا التى لا تقوى ،
الشكر كله ياخ

طبعا ابيات الشعر للاستاذ الطيب ،، والنص لى :D
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-09-2021, 01:26 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
سيد ناصر دى ياخ تخاريف الغربة وشطوحات...

سيد ناصر

دى ياخ تخاريف الغربة وشطوحات المنافى
الرياض مدينة قاسية ولا تلين الا بمثل هذه البكائيات

نبحث عن الموحيات ، وحين لا نجدها نصنعها :D:D:D

تحياتى
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-09-2021, 02:48 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,308
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
من فترة طويلة لم أقرأ قصيدة بهذا الزخم المتشابك ...

من فترة طويلة لم أقرأ قصيدة بهذا الزخم المتشابك
بهذا الحشد المتنوع المشاغب ، بهذا الاكتفاء الداخلى المدهش
قصيدة هى العطاء بلا سقوف ، هى الشعر حين يبعثر المشاعر ويرتبها

وأنا الذى يصطبح بالشعر...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-09-2021, 01:07 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 843
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
الف مرحب اتمنى ان يطيب لك المقام وتعود بك...

الف مرحب
اتمنى ان يطيب لك المقام
وتعود بك ومعك سودانيات الى عوالم الشعر والقصة القصيرة
وفى الذاكرة تلك الفعاليات والمسابقات التى قدمت للقارئ فناً راقيا

حبابك
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-09-2021, 05:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 540
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
يا الف مرحب ،، حبابك مع الامنيات باقامة...

يا الف مرحب ،،

حبابك مع الامنيات باقامة طيبة ،
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 28-08-2021, 11:37 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 398
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم فوبيا الرقم 13 ...

بسم الله الرحمن الرحيم

فوبيا الرقم 13

يعتبرون الكثيرون فى الغرب ان الرقم 13 رقما مشؤوماً ولا يرغبون أن يرتبط بأى شئ يخصهم ، يرفضون ان يكون رقما لمنازلهم او الغرفة فى الفنادق التى ينزلون بها...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 28-08-2021, 11:35 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 398
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
فـوبيــــــــا الرقـــــــــــم 13

http://www.sudanyat.org/vb/uploaded/1748_1630146807.jpg
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 28-08-2021, 11:18 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 643
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
استاذنا حبيبنا المنتدى لن يعود كما كان...

استاذنا حبيبنا


المنتدى لن يعود كما كان فى تلك الايام
يا صديقى هذه سنة الحياة ولكل دور اذا ما تم نقصان
لا لعيب فى اى شئ ولا تقصير من اي احد ولكنها نتاج حتمى للتقدم المذهل فى تقنية التواصل...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 27-08-2021, 02:16 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم نوافذ ، على السجية ...

بسم الله الرحمن الرحيم

نوافذ ، على السجية
ــــــــــــــــــــــــــــ

( ان يكن للضوء صوت
ضالع في حكايات الصراع

***
فالنوافذ سوف تفتح
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 27-08-2021, 02:11 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
نوافـــــــذ على الســـــجية

http://www.sudanyat.org/vb/uploaded/1748_1630026506.jpg
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 26-08-2021, 11:54 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 746
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
الباش حين يرخى ليراعه العنان الباش حين يقدل فى...

الباش حين يرخى ليراعه العنان
الباش حين يقدل فى فضاءاته وبراحاته ،
الباش حين يعزف على الشغاف ويرطن بكل لهجات الغرام

شئ فيه يخالجنى
يعترينى كل ما أقرأ نصا للباش متمرد وجانح
هذا المزج...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 22-08-2021, 04:20 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 462
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
عبد الحكيم ازيك اللغة العربية دى عجيبة ياخ ...

عبد الحكيم ازيك

اللغة العربية دى عجيبة ياخ
وكلما أوغلت فيها تفتح امامك ابواب من الدهشة وتعرف لم نزلت بها آي الذكر الحكيم
لو تتبعت جذر اى كلمة لوجدته يقود الى معنى مشترك فى كل تصاريف الكلمة
...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 21-08-2021, 07:25 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 24,584
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
فى الدول المستقرة تنظم المؤسسات والشركات...

فى الدول المستقرة
تنظم المؤسسات والشركات والوزارات دورة عن ( الحياة المعاشية ) لموظفيها المرشحين للتقاعد ، احد الاصدقاء تقاعد من كهرباء السعودية ذكر لى انهم خضعوا لدورة كاملة قرابة الشهر عن ما...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-08-2021, 09:22 PM
مشاركات: 84
المشاهدات: 199,717
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
سلام دكتور عايد ، تحاشيت المرور عبر هذا...

سلام دكتور عايد ،

تحاشيت المرور عبر هذا البوست رغم محبتى لحرفك
بالرغم من أنى ألفت الرحيل وأن المنافى زرعت في مداخلى إعتياداً موحشاً وغرست فى دواخلى مزجاً من المشاعر مربك ، غير أنى جبنت ،
...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 08-08-2021, 03:42 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 781
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
حبابك ومرحبابك والشكر موصول للعمدة عكود ...

حبابك ومرحبابك

والشكر موصول للعمدة عكود
الزول الحاضر والمخلص لسودانيات وآلها
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 06-08-2021, 11:00 PM
مشاركات: 209
المشاهدات: 28,379
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
بعد اذنك فى بعض الصور ح اشاركها مع اصدقاء الصفحة...

بعد اذنك فى بعض الصور ح اشاركها مع اصدقاء الصفحة بتعليقات مختصرة ههههه
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 05-08-2021, 08:15 PM
مشاركات: 209
المشاهدات: 28,379
أرسلت بواسطة النور يوسف محمد
والغـــــريق...

والغـــــريق قــــــــــــــــــــدااااااااااااااام :D
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:43 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.