اوبريتات سودانية (اوبريت) !!! عبد الحكيم

باب العودة لإعمار سودانيات ( مفتوووووح ) الآن !!! ناصر يوسف

هَكَذَا يَمْضِي الغفاريون نَحْوَ الله: في رحيل مظفر النواب !!! عبد الله جعفر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 228
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: السر جميل
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 02-08-2014, 06:28 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة السر جميل
على الرغم من وجـه الشبه ما بين عبود ونميري...

على الرغم من وجـه الشبه ما بين عبود ونميري والبشير إلا ان البون شاسع، في عهدي نميري وعبود كانت هناك على الأقل كرامــة وعزة للسودان والسودانيين، وهناك العديد من المواقف التي يذكرها التأريخ، ولكن مع...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 02-08-2014, 06:11 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة السر جميل
معناها كلام الحكومــة صاااااااااااح أمريكا...

معناها كلام الحكومــة صاااااااااااح
أمريكا وكمان روسيا قد دني عذابها


!!!!!
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 02-08-2014, 06:05 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة السر جميل
تعلقيات أعجبتني :

تعلقيات أعجبتني :
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 02-08-2014, 05:58 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة السر جميل
مقولة خالدة للرئيس عبود للرئيس كينيدي

منقول من صفحتي على الفيسبوك كتب أحـد الأخوة :
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 28-07-2014, 12:48 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 693
أرسلت بواسطة السر جميل
http://www.youtube.com/watch?v=pQuNLjDSxxc&hd=1 ...

http://www.youtube.com/watch?v=pQuNLjDSxxc&hd=1

مقطوعــة جميس لاست التي أتخذها الراحل مقدمة لبرنامج الصلات الطيبة

<iframe width="854" height="510" src="//www.youtube.com/embed/pQuNLjDSxxc"...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 28-07-2014, 12:43 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 693
أرسلت بواسطة السر جميل
معايدة لأسرة الراحل المقيم محجوب عبدالحفيظ ونداء للنائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح

معايدة لأسرة الراحل المقيم محجوب عبدالحفيظ
ونداء للنائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح


كلما أستمعت للمقطوعة الموسيقية الرائعة والخالدة في وجدان أي سوداني Master Blaster للمسيقار الألماني...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 27-07-2014, 10:40 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 892
أرسلت بواسطة السر جميل
وإنت بألف خير أخي مهند الخطيب تعرف المفاجأة...

وإنت بألف خير أخي مهند الخطيب

تعرف المفاجأة خلقة في مجتمعنا بدون إستثناء...
كمساري البص ! البص يكون واقف في المحطة وبدأ يتحرك، ما يركب إلا والبص ماشي ؟! وممكن يقع ويعفصو اللستك وممكن جلابتو تعتر...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 27-07-2014, 03:32 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 892
أرسلت بواسطة السر جميل
موسم الأمطار قد بدأ هل فاجأكم ؟

مع بداية فصل أي خريف تتكرر أزمــة تصريف مياه الأمطار ؟ وكيفية تجنب كوارث السيول ؟ أزمــة لم تجد الإدارات التي من أسمها متخصصة في مثل هذه الأمور : التخطيط !! الشئون الهندسية !! الدفاع المدني !!...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 22-07-2014, 11:17 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 701
أرسلت بواسطة السر جميل
نحن لسنا أولي بغزة من حماس ومنظمة التحرير الفلسطينية !!!

لا يختلف الأضداد إن الوضع الذي آل إليه السودان، لم يكن يحلم بها ألد أعدائه، الحكومة قامت ولم يقعدها المليون مربع حتي جعلت منه شمال متصارع فيما بينه وجنوب منتاحر مع نفسه ! واشعلت الحروب الأهليه...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-02-2014, 02:01 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الأخ زين عبدالله تحياتي ،،، لك شكري لإيراد...

الأخ زين عبدالله تحياتي ،،،

لك شكري لإيراد هذا المقال وحقيقة حاجة مؤسفة ومؤلمة جداً .. قريب من هذه القصة ذكر لي صديق عزيز انه تمكن من الحصول على دعم من إحدي المنظمات المرموقة لتطوير التعليم...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-02-2014, 11:35 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
تحياتي أشرف ،،، وياريت تواصل معانا برضو...

تحياتي أشرف ،،،

وياريت تواصل معانا برضو وتوصلنا بالشباب ديل إذا عندك ماهم اتصال حتي نستفيد من تجربتهم وزي ما قلت ليه وقف عملهم - إيميلي موجود أعلاه


وفي انتظارك مع خالص الشكر والتقدير
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-02-2014, 11:26 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الأخ الفاضل ناصر تحياتي إنت عارف المعاناة من...

الأخ الفاضل ناصر تحياتي

إنت عارف المعاناة من الحكومــة أكبر من المعاناة من المرض نفسه ينطبق عليهم المثل " جو يساعدوه فى دفن ابوهو دس المحافير " - لكن المشجع في الأمــر الناس كلها عارفه هذه الحقيقة...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-02-2014, 11:04 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الأخ عادل تحياتي مجدداً دائماً ما أذكر...

الأخ عادل تحياتي مجدداً

دائماً ما أذكر مستشفي السرطان بمصر - حال المصريين ليس بأفضل مننا يتقاسمون معنا الفقر والمعاناة - من جنيه واحد أصبح لديهم أكبر مستشفي في الشرق الأوسط - فقط صاحب هذا العمل...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-02-2014, 05:08 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
تحياتي بلا حــدود نعم لا أختلف معك كثيراً...

تحياتي بلا حــدود

نعم لا أختلف معك كثيراً هناك معوقات وعقبات ومسؤولية كبيرة، ولكن بعون الله والتخطيط السليم يمكننا تجاوزهذه الصعاب ولا أعتقد بالصعوبة التي ذكرت لدينا خبراء في إدارة هذه المشاريع ....
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-02-2014, 04:09 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
تحياتي بلاحــدود وسباق الميل بخطوة وأرجو إرسال...

تحياتي بلاحــدود وسباق الميل بخطوة
وأرجو إرسال عنوان إتصالك: هاتف - إسكايب - فابير والإيميل
وهذا أيضاً ما أرجوه من كل الأخوة والأخوات الذين لديهم الإستعداد للمشاركة

يمكنكم مراسلتي على الخاص...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-02-2014, 07:37 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الكرام الجيلي و AM وعادل لكم أكيد شكري سوف أعود...

الكرام الجيلي و AM وعادل لكم أكيد شكري سوف أعود للتعقيب بإذن الله

هنا فقط أود أن أزجي أسمي آيات الشكر لسودانيات على تثبيت البوست
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-02-2014, 01:38 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الأخ عادل تحياتي وفي إنتظارك أعتقد في...

الأخ عادل تحياتي وفي إنتظارك

أعتقد في البداية محتاجين خرطة للمستشفي مع تكلفة تقديرية
بغض النظر عن موقع ومكان المستشفي وأرجو من الجميع
إبداء الرأي حول المكان المناسب للمستشفي أي مدينة أو قرية ...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-02-2014, 01:39 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
مكرر،،، المساهمة التي أرجوها من سودانيات تثبت...

مكرر،،،
المساهمة التي أرجوها من سودانيات تثبت البوست ،،،
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-02-2014, 01:37 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
إشكالية ...؟! وحيرة ...؟! وســؤال ربما يدور في...

إشكالية ...؟! وحيرة ...؟!
وســؤال ربما يدور في خلد بعض الناس ...

إذا منحت الحكومــة قطعة أرض لبناء المستشفي في العاصمة أو خارجها وهذا من أوجب واجباتها ولا تشكر عليه حتي ، أو تم شراء قطعة الأرض...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-02-2014, 07:18 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
المساهمة التي أرجوها من سودانيات تثبت البوست

المساهمة التي أرجوها من سودانيات تثبت البوست
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-02-2014, 07:10 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
الكل يمكن أن يساهم في المشروع الخيري بما يستطيع ...

الكل يمكن أن يساهم في المشروع الخيري بما يستطيع

بالنسبة للسودانيين المقيمين بالخارج :
يتبني واحــد جمع المساهمات في حسابه البنكي والحمدلله أمانة السودانيين بخير والراعي مثال.
تنشر او توزع عبر...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-02-2014, 06:49 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
معاناة مرضي السرطان حتي متي ؟؟؟

معاناة مرضي السرطان حتي متي ؟؟؟
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-02-2014, 06:33 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
أرجــو أن يكون هذا المستشفي خارج العاصمة . ....

أرجــو أن يكون هذا المستشفي خارج العاصمة
.
.
.
البنيان من طوبه
ساهم وتبرع بما تستطيع
جنيه سوداني
ريال
درهم
دينار
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 13-02-2014, 06:25 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,005
أرسلت بواسطة السر جميل
نداء لكل السودانيين لـ بناء مستشفي للسرطان في بلادنا

بعيداً عن السياسة وسنين السياسة .. والحكومــة والمعارضة
دعوة صادقــة لمساعدة أهلنا من مرضي السرطان ببناء مستشفي
نداء لكل السودانيين الشرفاء داخل وخارج الوطن
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-02-2014, 05:05 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,010
أرسلت بواسطة السر جميل
معاناة مرضي السرطان حتي متي ؟

للأسف يعاني كل المرضي في بلادنا من إرتفاع تكلفة العلاج في المستشفيات الحكومية حتي في حالة الطوارئ تفرض الدولة رسوم للعلاج من أدوية وفحوصات معملية وصور الأشعة المختلفة رغم وجود دبياجة مجانية الطوارئ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 228

 
الانتقال السريع
التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:14 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.