اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
ان سرى الطيف وهنا و اعتلى هائما فكيف لحااق..؟؟!!
و المنى بين خصرها و يديها
و الثنا فى ابتسامها البراق
كسلا اشرقت بها شمس وجدى
فهى فى الحق جنه الاشرااق...!!
[media]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/kasla.mp3[/media]
|
مشاركة من ود عثمان فى بوست صورة وسيرة