الموضوع
:
انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
عرض مشاركة واحدة
09-05-2011, 08:19 PM
#[
8
]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر
يا ست الكل مساك مساء الفل..
لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل
و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..!
تحاايا..
imported_wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman