عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 08:16 AM   #[14]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي
نمنا ياخى...

و الحق الادبى محفوووظ...





* الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا
ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت
للاغنيه بالتسجيل الاصلى...

* ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس