الموضوع
:
انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
عرض مشاركة واحدة
10-05-2011, 08:16 AM
#[
14
]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي
نمنا ياخى...
و الحق الادبى محفوووظ...
* الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا
ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت
للاغنيه بالتسجيل الاصلى...
* ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه
imported_wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman