الموضوع
:
انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
عرض مشاركة واحدة
10-05-2011, 08:17 AM
#[
15
]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية
شكرا اسمر...
يديك العاافيه..
imported_wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman