الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
08-06-2011, 09:05 AM
#[
18
]
آخـر المواني
:: كــاتب نشــط::
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
اللهم اغفر له وأرحمه
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان و ابدله دارا خير من داره واهل خير من اهله
العزيزة سمراء تعازينا الحارة وربنا يصبركم
التوقيع:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوذر بابكر
افسحى لى مكانا فى دمى
قرب عينيك
علنى بإحدى الحسنيين أفوز
فإما أغنية تضج فى مسام الفرح
أو دمعة تنادم الصمت
فى فمى
آخـر المواني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آخـر المواني
البحث عن المشاركات التي كتبها آخـر المواني