عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2011, 10:36 AM   #[54]
imported_مشعل القاضى عبد الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مشعل القاضى عبد الله
 
افتراضي

الاخت العزيزة سمراء
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
عظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك



التوقيع: [frame="7 80"]أني أمد يدي من خلف القفار
نهرآ من الاحلام دهرآ من نهار
للناس للبسطاء
أبناء شعبي الطيبين من ينبشون الارض بحثآ عن يقين
[/frame]
imported_مشعل القاضى عبد الله غير متصل   رد مع اقتباس