الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
10-06-2011, 10:36 AM
#[
54
]
imported_مشعل القاضى عبد الله
:: كــاتب نشــط::
الاخت العزيزة سمراء
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
عظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك
التوقيع:
[frame="7 80"]
أني أمد يدي من خلف القفار
نهرآ من الاحلام دهرآ من نهار
للناس للبسطاء
أبناء شعبي الطيبين من ينبشون الارض بحثآ عن يقين
[/frame]
imported_مشعل القاضى عبد الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_مشعل القاضى عبد الله
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مشعل القاضى عبد الله