اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
انا قبل سنتين كان عندي تسجيل سهرة كاملة بين المعلمين (علي المك وشبرين ووداللمين) ياخ ابداع ما بعدو ابداع
لكن بس ودرت الملف ياخ
|
سلامات يا وجدي و مرحبابك .. جدد
البحث ياخي و اتحفنا بتلك الدرر الجواهر ..