17-08-2008, 09:58 AM
|
#[1328]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة
4- الدباسة ... آلة لتدبييس الورق ...
|
[align=justify]قلنا بدون تنوين عشان تشطحو وتنشكحو وتنداحو والمقصود إنشطاحة وإنشكاحة وإندياحة في مرادفات لها علاقة بالمصطلحات العامية بتاعتنا ... وما أظن إنو الدبـّاسه وردت على لسان حبوباتنا وجدودنا ... وسلملي على الخرّامة [/align]
[align=justify]فما هي الدَبَاسة ؟[/align]
|
|
|
|
|