[QUOTE=مكي محمد الحسن;105924]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]إزدانت دارنا أمس بكوكبة من الأسايطة إجترينا معهم الزكريات وبالذات لما تفرجنا على ألبومات الصور التي أحضرها معه العزيز عبد الله بستم ... وقد كانت اللمة بمناسبة وجود الرائع سيد أحمد أبو شعر بيننا هذه الأيام بالرياض ... وقد قمنا كعادتنا بتوثيق تلك القعدة وهاكم :[/align]
الاخ العزيز شبارقة
المتواجدين في الصور دي عرفتهم :
أسامة جميل - سيد احمد ابوشعر - عبدالله بستم - د.زهير الحاج - محمد ابوكنه - عاصم شبارقة
الا الشخص الموجود في الصورة الثانية والثالثة ما عرفته وله العتبي شكلوا كده اخواسامة جميل ؟؟؟
خليهو اليجي يصححني براهوا عشان ننعش الذاكرة وكده ...
اها يلا قبل ما تورينا وعشان حقوق الملكية الفكرية وكده تعال انشرهم لينا بي هناك ..
وبعدين قولوا لي راعي البيت التاني د.زهير الحاج ( أصحي يا بريش ) شائف مجموعة من القدماء
سجلوا حضور من بينهم الاخ ميسرة علام ..ويا شيخي كيشو ما تختفي ( الصور قريباً ) زز
|
[align=justify]
العزيز شبارقة ولله لمة ظريفة رغم تغيرالملامح بعوامل السنين لكن ماشاء الله منورين حتى أبو السيد يبدو مشرق وقد تحشم شيبه ، للوهلة الأولى لم أعرف زهير الحاج ولكن مع شيء من التدقيق تعرفت على الجميع يعني أحسن من مكي .
ميكي : كيف حالك يا خوي الحكاية شنو إنت طششت و لا نومك قلة مع صراخ السيدة شهد ؟ بصحك ما عرفت أسامة مدثر ثاني أطول زول في أسيوط !! الله يستر علينا من خرفك يعني إنت وقت تصل مرحلتنا من العمر وخراب الذاكرة تنسى عصام محجوب ومزمل فزع وطارق عوض الكريم وعادل حامد ! الله يهون القواسي .[/align]