الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
26-08-2008, 09:49 AM
#[
11
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]
بركة معلومة المطر دي الجات منك يا عصام يا أخوي ... لأنو فيصل سعد ولنا جعفر سألوني عنك في غيابك فقلت ليهم : مشى لأهلو في القضارف ليقضي الإجازة معاهم في موسم الأمطار و يصلي معاهم
[/align]
ما بجي بيجاي مالي محنن و لا داقس ؟؟ سلام لجميع الاسايطة هنا .. و يا كيشو المطر حق رب العالمين و انت ما عندك ذنب و ما تشيل هم .. و حمد الله على سلامة العودة و قلنا نسكك نسلم عليك هنا طالما جفيتنا و ابيتنا بهناك
و اظهر يا حبوب لانو الراجيك تقيل ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد