الاحباب الجميلين
رمضان كريم وتصومو وتفطروا على خير
شوشة.......أو اشراقة مصطفى صبية يميزها الاصرار والحفر على الصخور
عرفتها في السودان .....بنية متدفقه ويانعه لكنها عاصفة الانتماء والهوى
زولة وضعتها الحياة امام يقين بسيط هو أن الوجود معركة وأن البناء وصنع
الاسم والتاريخ يمر عبر بوابة الثبات وتحدي معطيات الواقع .
آمنت شوشة بذاتها فتقهقر جبروت الحياة امام شموخ رغباتها واذعن لها الوجود
شوشة بطبعها كائن منتمي وحميم ويرعى الصحب وتفاصيلهم كهم شخصي ويومي
وتندفع بأنسانية وصدق نادرين لمؤازرة وسند من يعوزه السند من صديقات ومعارف
وبسطاء ومسنين
شوشة شخص جدير بالاحتفاء به ......
شوشة هي شمسنا وذاكرتنا وفنارتنا ومحيط رجاؤنا الذي لاينضب .
انا احب هذا الكائن المبدع والجسور والصبور الذي عرفه الناس باسم اشراقة مصطفى.
ولاشراقة ايضا اسرة لاتقل بهاء
أمي عشة ومنى (لوكا) ونجوى ومعاوية........
لهم كلهم الحب ومزيد الحب
أمي عشه
كل سنه وانتي طيبه ....انتي ايضا جسورة وتعلمين حبي لك
دعائي لك ليل نهار بالعافية ومعاودة احتضاننا يااجمل نساء وطني
حبي لهذه الاسرة البهية
وسلامي للحبيبة شوشة وسلام للحلوين واصل ومرافئ
جيلي
كل عام وانت الود
كل سنه وانت طيب
واحتفالك بشوشة تاج على راسي أنا
لك ولاسرتك الحلوة الف اشراق وود
وزهرة لجمال
سلامي لكل من بالبوست ولكل الاحبة بسودانيات وأمنيات كتيرة نرفعها في صلواتنا
وخلواتنا الروحية بدوام العافية والحب والسكينة للجميع
رمضان كريم
وكل حبي
|