الموضوع: إشراقة مصطفى..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2008, 11:04 PM   #[13]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

فيصل
كيفك يامسافة

مصطفى دا زول قاعد وموهط للأبد,

شكرآ ياصاحب
وإشراقة تستحق الجمال ..

تصوم وتفطر على خير


بيان
سلامات يادكتورة
لم أعرف بمرض والدة إشراقة إلا من مداخلتلك ,
أتمنى لها عاجل الشفاء ,
وأن تنعم بعمر مديد لترى أى بذرة فى هذا الكون أنجبت..
رمضان كريم


نزار

رمضان كريم وكل سنة وانت طيب


بيرو

مراحب ياأديب

لاغرو انك وإشراقة شربتما من ذات النهر,
فالتحية للمدينة وأزقتها ..
أحب مدينتكم تلك يابيرو
لى فيها صحاب أقرب إلى من حبل الوريد..


لنا
يالنا

ونحن معك نحب شوشة,
النساء النادرات يشعلن ضوء المعرفة والتساؤل أينما حللن..

التحية لأمنا عشنا
ولأسرة شوشة

ولك ياصديقتى

أينما يحل قلمك أطالعك بأعجاب وفخر..

رمضان كريم لك وللعائلة



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس