الموضوع: إشراقة مصطفى..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2008, 09:35 PM   #[14]
Ishraga Hamid
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishraga Hamid
 
افتراضي


انه أيلول يا الجيلى...
فيه جئت للدنيا
مليانة تفاؤل وآمال عريضة
كلما ذادت مساحة الامل ضاق خرم المستحيل
المستحيل!!

{مش بتطلع كل يوم الشمس أجمل؟}

افرحنى ان اجد اسمى يتوهط محبتكم/ن وجمال انسانكم/ن
افرحنى جدا

ساعود بعد ان تستوعبنى طاقة هذا الفرح فى بدايات أيلول


محبة لك وللجميع

وكل رمضان و الحلم حقيقة



Ishraga Hamid غير متصل   رد مع اقتباس