الموضوع
:
إشراقة مصطفى..
عرض مشاركة واحدة
03-09-2008, 11:09 PM
#[
10
]
خضر حسين خليل
:: كــاتب نشــط::
لو هز نخلك باشبوزق
مافارق التمر السبيط
وما ساور الطورية
شك
إنو الأرض أنثي وبتحمل
بالحلال
شكراً الجيلي شكراً إشراقة أخت دمي
التوقيع:
يــا وطن عز الشدائد
ــــــــــــــــــــــــــ
حميد
خضر حسين خليل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خضر حسين خليل
البحث عن المشاركات التي كتبها خضر حسين خليل