اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
وعلى عمقك مشيتك
متلفحك خاطر
لا الشبورة
لا ريحة الدعاش
مشبوبة بى نداك
ولا ضو صوت
و لا مرقت شموس منك
ولا دخلت شموس فيني
وما أظنك بتدي شموس
وحيطلع من عيونك ضو
ولا طرد الجفاف خدك
ولا رك الندى المحروق
فراشات من شذاك دخان
شعاعات من بريق لحظك
فهل يرجع زمن جيتك..
حضور تانى ؟
قاسم ابوزيد /مصطفى سيد احمد
[/align]
|
اي حتة فيها جمال مافي حاجة بتوقفنا ...
لا عذر ... ولا الجيه الكدر ...
وسائلين عنك يوماتي رحيل ...