عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2012, 10:17 AM   #[4]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع مشاهدة المشاركة

سماح بت عمي محمد

كيفنك يا زولة؟؟؟؟

فكرة الدين الحقيقي -بلا أدنى جدال- هي الأصل في هذا الأمر
إذ لا يتناطح كبشان في مسألة أن الأديان مبنية أصلاً على الأخلاق
لكن الإشكالية تكمن في الإنسان الذي يسيّر الأمور كما يشتهي هو لا كما يأمره الدين -أيّاً كان هذا الدين-

إذاً...

فبعد الإتفاق على هذا الأمر نعود لنسأل :
طالما أن الإلتزام بالدين وأخلاقه أمر نادر جداً جداً جداً......هل الأفضل التدين أم الأخلاق؟؟؟؟..
وحسب وجهة نظري الشخصية تكون الأخلاق -دائماً- هي الأفضل
فحتى في ديننا الإسلامي وردت آيات في المصحف تؤكد أن المسئولية -يوم القيامة- فردية بحتة ولا تتم محاسبة مجتمع بكامله
وعليه يصبح الأفضل لمجتمعاتنا أن يكون أعضاؤها على خلق خير من أن يكونوا من لابسي قشرة التدين...



دمت كما أتمنى

داخل نفس كل انسان
انسان يتربص به
فاحترس من نفسك

فى مجتمعاتنا الدين و الاخلاق ترتكز على افخاذ النساء فقط
يا هيثم
انا فرحانة بيك
زى عقلك دا فى كم
لك محبتى يا نقى



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس