الموضوع
:
ملك في الحديقة العامة
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 03:17 PM
#[
7
]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها
بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة
كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس
imported_بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_بدور التركي