16-02-2012, 03:24 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
التدين بخص الشخص نفسه
اما الاخلاق هي المقياس لانسانية
كل وااحد منا
|
تلخيص جميل يا باسط
وممكن أطلع منو بانك موافقني باننا محتاجين لمجتمع ملتزم أخلاقياً أكثر من حوجتنا لمجتمع ملتزم دينياً ، لأن الثانية (بين العبد وربه ولا تهمنا في كثير)
تسلم سيدي ومنور دايماً
|
|
|
|
|