الموضوع
:
ملك في الحديقة العامة
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 03:36 PM
#[
8
]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة
كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس
هسه يعني نفسك اتسدت متاكدة
التوقيع:
حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي