الموضوع
:
*** مصطلحات عامّية سودانية ***
عرض مشاركة واحدة
15-09-2008, 10:58 AM
#[
11
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]نعم ... نحن عايزين كلام الحبوبات ده ... لكن يعمينا ويطرشنا في الحمام الجملكاوي
الجمكسين طبعاً هو مادة كيميائية (الكيمياء العضوية) ومعروف عالمياً كمبيد ... وأهلنا بيقولوا الجبكسين ... وزمان الناس بيطلعوا كل عفش البيوت بره لما يجونا ناس الجبكسين لرش البيوت من الناموس والذباب وهكذا حشرات وبلاوي [/align]
اها يا خالتو رشا زمان حاسبينك دفعة و ما راضية
هسي ود عمك دا طلعك حبوبة ،، شفتي كيف ؟؟
عاد تقبلي وين و تحكي الوجعة
و ياتو خديد يشيل الدمعة
خليك معانا و شاركي و وزعي الورق ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد