عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2008, 10:58 AM   #[11]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]نعم ... نحن عايزين كلام الحبوبات ده ... لكن يعمينا ويطرشنا في الحمام الجملكاوي

الجمكسين طبعاً هو مادة كيميائية (الكيمياء العضوية) ومعروف عالمياً كمبيد ... وأهلنا بيقولوا الجبكسين ... وزمان الناس بيطلعوا كل عفش البيوت بره لما يجونا ناس الجبكسين لرش البيوت من الناموس والذباب وهكذا حشرات وبلاوي [/align]
اها يا خالتو رشا زمان حاسبينك دفعة و ما راضية
هسي ود عمك دا طلعك حبوبة ،، شفتي كيف ؟؟
عاد تقبلي وين و تحكي الوجعة
و ياتو خديد يشيل الدمعة

خليك معانا و شاركي و وزعي الورق ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس