عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2008, 11:07 AM   #[1473]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim مشاهدة المشاركة
زمان غايتو كنت بسمع حبوبة بتغني لينا:
الليلة هو بلا يا سمارة الليلة هو بلا
جاتكم التيلة شايلة منديلا دايرة تشرو في حبل تيلا
ضربت الشنطة دفقت الشطة والحجر طقّ والحمام ركّ ضربو جملكة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
اها يا خالتو رشا زمان حاسبينك دفعة و ما راضية
هسي ود عمك دا طلعك حبوبة ،، شفتي كيف ؟؟
عاد تقبلي وين و تحكي الوجعة
و ياتو خديد يشيل الدمعة

خليك معانا و شاركي و وزعي الورق ..
[align=justify]يا فيصل زولة بتعرف التيلة والتيل وحبل الغسيل وطق الحجر ورككان الحمام الضربوهو جملكة عاد تكون شنو غير حبوبة ...وحبوبة مشلخة كمان رشا يا كحيل شلوخك عاجباني [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس