15-09-2008, 11:18 AM
|
#[1474]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
شبارقة
..بالممناسبة البعرف الكركرة ...الكرد
والسارة ..والكونية ..واللية ..والهرف ..منو
كدي النشوفك عميق في التراث
|
[align=justify]وينك يا باسط ... رمضان كريم ... وتعال حلحل لينا كلامك ده وينالك ثواب .. ويا أخوي التراث ده بحر لا ساحل له ... والبحر بشيل عوّامو[/align]
|
|
|
|
|