عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2008, 06:09 PM   #[1483]
عبدالماجد محمد عبدالماجد
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالماجد محمد عبدالماجد
 
افتراضي

فيصل سعد

ليه الاختبارات بقت موية كدة؟

المحريب, سنا مكة, حلفا بر , حلبة ...الخ كلها أعشاب يتداوى بها بلدياّ (نفاخ, وجع بطن, حرقان...الخ.
البصيرة: أ – الطبيبة لبلدية ( تجبير كسور وتوليد (لما الداية تغلب حيلة) وحتى الغنيمات لما يدخلن ريسينهن في البرام (أم حمد) وتحنيك الشفع و و و
ب - الإبصار بالقلب .

سادة ولا سليمانية؟ ؟ له علاقة بالشاي؟ أحمر أم بالحليب؟ شكلها كدة , والله أعلم.



عبدالماجد محمد عبدالماجد غير متصل   رد مع اقتباس