عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2008, 08:51 AM   #[1485]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالماجد محمد عبدالماجد مشاهدة المشاركة
فيصل سعد

ليه الاختبارات بقت موية كدة؟


سادة ولا سليمانية؟ ؟ له علاقة بالشاي؟ أحمر أم بالحليب؟ شكلها كدة , والله أعلم.
مية مية يا عبد الماجد ،، و السليماني هو الشاي الاحمر
او الشاي السادة .. و المحريب و البصيرة برضو صاح ..

اها ،، ماهو البارجغل ؟؟
"البارجغل في بطنه شغل"



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس