17-09-2008, 08:51 AM
|
#[1485]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالماجد محمد عبدالماجد
فيصل سعد
ليه الاختبارات بقت موية كدة؟
سادة ولا سليمانية؟ ؟ له علاقة بالشاي؟ أحمر أم بالحليب؟ شكلها كدة , والله أعلم.
|
مية مية يا عبد الماجد ،، و السليماني هو الشاي الاحمر
او الشاي السادة .. و المحريب و البصيرة برضو صاح ..
اها ،، ماهو البارجغل ؟؟
"البارجغل في بطنه شغل"  
|
|
|
|
|