عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2008, 11:26 AM   #[15]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim مشاهدة المشاركة
الشمار كتلني
النبي فيكم منو؟ عشان امشي ارفع ليها بوستاتها
[align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس