الموضوع
:
مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأة
عرض مشاركة واحدة
22-09-2008, 11:26 AM
#[
15
]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim
الشمار كتلني
النبي فيكم منو؟ عشان امشي ارفع ليها بوستاتها
[align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي
[/align]
شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة