22-09-2008, 11:30 AM
|
#[16]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align]
|
فارس الحوبة ... انت ما غلط سااااااااااااى كده
|
|
|
|
|