22-09-2008, 11:31 AM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align]
|
|
أبقا على واحدة عشان نجاوبك
فراسة والا شطارة؟

|
|
|
|
|