الموضوع
:
مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأة
عرض مشاركة واحدة
22-09-2008, 11:45 AM
#[
21
]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom
أبقا على واحدة عشان نجاوبك
فراسة والا شطارة؟
[align=justify]أنا غايتو مرة شفت بوست هنا عن موضوع في الإمارات وكان بالصورة وبدون صوت (نسيت إسم البوست لكن كان من د. مهدي الأمين) وكانت الأخت / نعمات متولية موضوع التقديم والمقابلات الإذاعية والتلفزيونية .... أها شطارة ولا ّ فـِراسة ؟ [/align]
شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة