عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2008, 11:45 AM   #[21]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom مشاهدة المشاركة
أبقا على واحدة عشان نجاوبك
فراسة والا شطارة؟
[align=justify]أنا غايتو مرة شفت بوست هنا عن موضوع في الإمارات وكان بالصورة وبدون صوت (نسيت إسم البوست لكن كان من د. مهدي الأمين) وكانت الأخت / نعمات متولية موضوع التقديم والمقابلات الإذاعية والتلفزيونية .... أها شطارة ولا ّ فـِراسة ؟ [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس