22-09-2008, 11:49 AM
|
#[25]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]أنا غايتو مرة شفت بوست هنا عن موضوع في الإمارات وكان بالصورة وبدون صوت (نسيت إسم البوست لكن كان من د. مهدي الأمين) وكانت الأخت / نعمات متولية موضوع التقديم والمقابلات الإذاعية والتلفزيونية .... أها شطارة ولا ّ فـِراسة ؟ [/align]
|
|
كدة تستحق الأتنين
لكن في بوست د. مهدي الأمين بس

|
|
|
|
|